leftlogo

شرائح لحم بقري نباتي من No Evil Foods.. متاح في 300 متجر بأمريكا

A A A
sliced-beef-with-pumpkin-served-on-white-plate-2021-08-26-19-57-01-utc
شرائح لحم بقري نباتي

أعلنت شركة No Evil Foods، المنتجة للحوم النباتية النظيفة، إطلاق أحدث منتجاتها، وهي شرائح اللحم البقري Best Life Beef في 300 من متاجر Sprouts Farmers بالولايات المتحدة.


وتخطط العلامة التجارية لطرح المنتج حصريًا لكل عملاء Sprouts، وذلك قبل توسيع نطاق توفره لدي المزيد من تجار التجزئة هذا الربيع.

شكل جديد


25af291b-c37d-49a6-bc7c-e77135e7367a
يتم بيع المنتج في عبوة No Evil المعاد تدويرها

وتقول No Evil، إن المنتج الجديد من Best Life Beef يقدم شكلًا جديدًا لشرائح البرجر، وتتميز الشرائح الغنية بالبروتين بمكونات معاد تدويرها، حيث تعد ابتكارًا جديدًا للعلامة التجارية.


وتوفر الشركة بديلا صحيا للحوم البقر، إذ تحتوي على العديد من المغذيات مع 27 جرام من البروتين، و14 جرامًا من الكربوهيدرات، و3 جرامات فقط من الدهون لكل وجبة.


علاوة على ذلك، سيتم بيع المنتج أيضًا في عبوة No Evil المعاد تدويرها، والمصنوعة من الورق المقوى المستدام.


من ناحية أخرى، تخطط العلامة التجارية لإطلاق 2 من مقبلات الوجبات، وهما Chimichurri Marinated Chicken، و Pork Al Pastor، وذلك بعد طرح منتج اللحم البقري.

سد الفجوة


ABT_Sadrah-800x400
Sadrah Schadel، المؤسس المشارك والمسؤول الإبداعي الأول في No Evil Foods 

وتم تسويق اللحوم النباتية لشركة No Evil Foods لأول مرة بمتاجر التجزئة عام 2014 وذلك بعد اكتسابها شهرة في أسواق المزارعين المحلية، وقد تم تصنيعها باستخدام مزيج خاص من الحبوب والبقوليات لإنتاج بروتينات كاملة وظيفيًا، إلى جانب أنها غير معدلة وراثيا.


ويمثل الظهور الأول الحصري لـ Best Life Beef في متجر Sprouts الإطلاق الثاني للشركة، التي تبيع أيضًا منتجات Cluck No Chicken، و Stallion Italian Sausage الخاصة بالشركة.


وعلقت Sadrah Schadel، المؤسس المشارك والمسئول الإبداعي الأول في No Evil Foods، أن Cluck No Chicken يعد أحد المنتجات الرائدة، إذ ينفق المستهلك الأمريكي  على لحوم البقر، ضعف ما ينفقه على الدجاج سنويا.


وتابعت Schadel: "ولأن لحوم البقر لها أكبر تأثير بيئي، كان من المنطقي أن يجري تقديم صنف جديد من البروتين يناسب مجموعتهم، بالإضافة إلى سعيهم لابتكار شيء مختلف ومميز لسد الفجوة".


وتباع حاليًا جميع منتجات الشركة في آلاف المتاجر الأخرى على مستوى البلاد بما في ذلك Target و Kroger Walmart و Whole Foods.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022