leftlogo

شراكة بين «Waitrose» و«Deliveroo» لتوصيل البقالة في 10 دقائق

A A A
FLUrkTyXoA8M1yL
Waitrose توسع تعاونها مع Deliveroo
تفتتح شركة «Waitrose» التي تدير سلسلة متاجر ضخمة في بريطانيا، بالتعاون مع شركة «Deliveroo»، أول متجر لتوصيل طلبات البقالة فقط من عملاق البيع بالتجزئة وذلك في غضون 10 دقائق أو أقل، وذلك حسبما ذكر موقع «The Grocer» البريطاني.

البقالة السريعة


توصيل الطلبات من Deliveroo


من المقرر افتتاح متجر التوصيل في وقت لاحق هذا الشهر في برموندسي، بالعاصمة البريطانية لندن. وستستخدم متاجر «Waitrose» لأول مرة خدمة "Deliveroo Hop"، للبقالة السريعة التي سيحصل عليها الزبائن في غضون دقائق. وسيخدم متجر التوصيل المنطقة المحيطة ليقلل زمن الانتظار للمستهلكين من أجل الحصول على بقالة طازجة.


نصف المدة


أحد متاجر Waitrose



ويأتي التعاون الجديد بين «Waitrose» و«Deliveroo»، ليوسع الشراكة بين الشركتين. وتقدم «Deliveroo» خدمات توصيل الطعام في 20 دقيقة من 150 متجرًا مملوكة لشركة «Waitrose» في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ولكن خدمة " Deliveroo Hop" تعمل على توصيل الطلبات في نصف المدة تقريبـًا أو أقل . وقال المدير التنفيذي لشركة «Waitrose»، جيمس بيلي، إنه «من المهم أن نستمر في التطور لنواكب سلوكيات التسوق لكي نمنح عملائنا المزيد من الخيارات".


وستتيح الخدمة الجديدة من تطبيق Deliveroo للزبائن للاختيار بين قطاعات الأغذية المتعددة في «Waitrose» منها اللحوم والأسماك والوجبات الجاهزة والخضروات والفواكه والألبان وغيرها من العناصر الأساسية من مواد البقالة.

تعاون ضخم


تتعاون Deliveroo مع أكبر سلاسل المتاجر


تعمل شركة «Deliveroo» على توصيل طلبات البقالة عبر الإنترنت في بريطانيا. وتتعاون الشركة مع 160 ألف مطعم ومتجر لتوصيل الطعام للزبائن. وتشغل شركة «Deliveroo» نحو 180 ألف موظف دليفري لتضمن تغطية أكبر نطاق في السوق البريطاني. وتحقق الشركة نمواً في الإيرادات يزيد عن 650٪ على أساس سنوي كما تحقق المطاعم التي تدخل في شراكة معها زيادة في إيراداتها بنسبة تصل إلى 30٪.

ويٌقدر محللون أن حجم قطاع توصيل طلبات الطعام سيصل إلى 4.4 مليار جنيه إسترليني في المملكة المتحدة بحلول عام 2025.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022