leftlogo

شراكة جديدة لتعزيز المنتجات النباتية في أسيا.... وما تأثير ذلك على الشرق الأوسط؟

A A A
R (19)
منتجات بديلة
وقعت شركة كيري المتخصصة في ابتكارات التذوق والتغذية، شراكة مع يوريجرين الأسترالية المنتجة للأغذية والمنتجات النباتية لدعم إنشاء منتجات ألبان بديلة وأكثر استدامة في منطقة أسيا والمحيط الهادي.

من جانبه فسوف تثمر هذه الشراكة عن تعزيز نمو سوق الأغذية النباتية في المنطقة، سوف يتم ذلك من خلال تقديم مكونات وحلول للبحث والتطوير والمعالجة التي ستساعدهم على تصنيع حليب الشوفان والبدائل الأخرى المصنوعة من الشوفان.

وصرحت كريستين جوليانو المدير العام لشركة كيري، "ان الجمع بين قدراتنا الشاملة وخبرات شركة يوريجرين في مجال الشوفان والبنية التحتية للإنتاج، ستجعلنا متحمسون لان نكون قوة التغيير في المرحلة التالية من النمو في مجال منتجات الالبان البديلة في المنطقة.

من جانبه فأن هذه الشراكة ستكون خطوة في أنشاء نظام بيئي للخبرات البديلة في مجال الالبان، وستتم دعوة الشركات الأخرى ليكونوا جزءا من المجموعة لتسريع التحرك نحو حلول التغذية المستدامة.

أحتل حليب الشوفان المركز الثاني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتطور بأعتبارة بديل الالبان الأكثر تطورا وشهرة في المنطقة، والشراكة بين كيري و يوريجرين سيعزز من شأن هذه الأسواق.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022