leftlogo

شركة "ديليفرو" توسع خدمات التوصيل إلى جميع المناطق السكنية في الكويت

A A A
ديليفرو
ديليفرو في الكويت

أعلنت شركة "ديليفرو"، المنصة الرائدة في خدمات توصيل الطعام، عن توسعها الجديد في خدمات التوصيل لتشمل جميع المناطق السكنية في الكويت، وأكدت الشركة أن هذه الخطوة تعد إنجازًا رائعًا يعكس التوسع المستمر لها وتفانيها في تقديم راحة استثنائية وتجارب طعام ممتعة لعملائها.

وأشارت "ديليفرو" إلى أنها حققت توسعًا كبيرًا في خدمات التوصيل خلال أكثر من 4 سنوات من النجاح في السوق المحلية، وتشمل مناطق التوسع الجديدة المناطق الواقعة في أقصى جنوب الكويت، بما في ذلك المناطق السكنية الجديدة مثل صباح الأحمد وعلي صباح السالم، بالإضافة إلى مدينة الخيران وصباح الأحمد البحرية ومنطقة الوفرة والجليعة وبنيدر والضباعية وغيرها.

وأفادت "ديليفرو" أن العملاء الآن يمكنهم الاستمتاع بطلباتهم المفضلة من المطاعم والمحلات والمقاهي والصيدليات ومحلات الزهور وغيرها، حيث يتم توصيل جميع الطلبات مباشرة إلى منازلهم.

وأكدت الشركة أن قرارها في توسيع تغطية التوصيل إلى هذه المناطق يعكس التزامها في تلبية الأذواق المتنوعة لسكان جميع مناطق الكويت، كما أكدت "ديليفرو" التزامها بتوفير مجموعة واسعة من المأكولات، بدءًا من الأطباق المحلية الرائجة وحتى المأكولات العالمية المفضلة للزبائن.

يأتي هذا التوسع في خدمات التوصيل كمبادرة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في المناطق الجديدة والمتنوعة في الكويت، ومن المتوقع أن يتمتع العملاء بتجربة تسوق مريحة ومرضية مع مزيد من الخيارات في الأطعمة التي يمكنهم طلبها وتوصيلها مباشرة إلى منازلهم.
أقرأ أيضًا|"إعادة تعريف الطهي الصحي"... «شاومي» تكشف عن أحدث ابتكاراتها في عالم القلايات الهوائية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022