leftlogo

شركة «هارفست» لـFood Today: نُصدر «الصلصلة والحلاوة الطحينية» لأسواق إفريقيا

A A A
صلصلة هارفست
صلصلة هارفست

كشف حسين نوارة، مدير تطوير الصادرات بشركة «هارفست فودز» لإنتاج المنتجات الغذائية، إن الشركة بدأت خطتها نحو اقتحام السوق الإفريقية، حيث بدأت تنتشر في غرب إفريقيا، موضحًا أن الشركة متواجدة في شرق إفريقيا منذ فترة طويلة لاسيما في دولتي كينيا والسودان.


صلصلة هارفست


حسين نوارة


وأضاف حسين نوارة في تصريحات خاصة لـ Food Today أن المنتجات التي تفضلها دول إفريقيا بقوة هي صلصلة هارفست في المرتبة الأولى ثم الحلاوة الطحينية التي تنتجها "هارفست" تحت علامة "البوادي.


أشار مدير تطوير الصادرات بشركة «هارفست فودز» لإنتاج المنتجات الغذائية إلى أن السوق الإفريقية من أهم الأسواق التي تستهدفها شركة هارفست لإنتاج المنتجات الغذائية خلال العام الجاري 2022.


ومنذ أكثر من عقدين، تم وضع حجر أساس شركة «هارفست فودز» لانتاج المنتجات الغذائية، وكان هدفها بالأساس هو التوسع في إنتاج المنتجات الغذائية المستخدمة في البيوت المصرية بأعلى جودة ممكنة.


بداية هارفست


صلصلة


وبدأت شركة «هارفست فودز» نشاطها في أواخر القرن الماضي تحت اسم أول علامة تجارية لها «هارفست» كهدف أساسي لبدء عمليات التصنيع بخط المنتجات المصرية المعلبة، وبمرور الوقت تم التوسع في العلامات التجارية بإطلاق علامتي البوادي وياميز مع زيادة القدرة الإنتاجية بشكل متنامي، ونجحت الشركة في وضع نفسها كأحد رائدي صناعة المنتجات الغذائية في السوق.


وتعد هارفست من أكثر الشركات المصرية شهرة في إنتاج الفول والصلصة وكذا الحلاوة الطحينية والطحينة، ثم اقتحمت مجال الشوكولاتة أخيرًا، كما أن صادرات الفول المعلب تستحوذ على نسبة تتراوح بين 20 إلى 25%، وأن «الصلصة» تستحوذ على النسبة الأكبر بنحو 60% تقريبًا من صادرات الشركة.


وسعت شركة «هارفست» إلى اقتحام الأسواق الخارجية، وقد تحقق ذلك بتصدير أكثر من 80 منتجًا من خلال تقديم خطوط إنتاج إضافية لإنتاج المنتجات المختلفة، لتلبية احتياجات الأسواق الخارجية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022