leftlogo

حسين نوارة: منتجات «البوادي» تستحوذ على 20% من صادرات «هارفست فودز»

A A A
1577520652_346_46783_ (1)
الحلاوة الطحينية

كشف حسين نوارة مدير تطوير الصادرات بشركة «هارفست فودز» لإنتاج المنتجات الغذائية، والمنتجة لعلامة «البوادي»، أن منتجات الحلاوة الطحينية والطحينة والعسل الأسود والمنتجة تحت علامة «البوادي» تستحوذ على نحو 20% من صادرات «هارفست فودز».


أوروبا تعشق الطحينة





حلاوة البوادي


وأضاف نوارة في تصريحات خاصة لـ«Food Today» أن أبرز الأسواق الخارجية التي تستحوذ على منتجات البوادي هي أمريكا، وأوروبا لاسيما ألمانيا وإيطاليا وإنجلتر، والخليج.


وأوضح حسين نوارة أن «هارفست فودز» تستورد السمسم من دولة السودان لاستخدامه في إنتاج الحلاوة الطحينية والطحينة، مشيرا أن مجموعته تشارك في معرض الخليج للأغذية جلفود 2022.


وأشار مدير تطوير الصادرات بشركة «هارفست فودز» لإنتاج المنتجات الغذائية إلى 
أن المعرض يسهم في تعزيز مبيعات الشركة بالأسواق المتواجدة فيها حاليًا، فضلاً عن أنه فرصة لدخول عملاء ومشترين جُدد لمنتجات الشركة.


ومنذ أكثر من عقدين تم وضع حجر أساس شركة «هارفست فودز» لإنتاج المنتجات الغذائية، كان هدفها بالأساس هو التوسع في إنتاج المنتجات الغذائية المستخدمة في البيوت المصرية بأعلى جودة ممكنة.


منتجات هارفست في جلفود



عسل البوادي


بدأت شركة «هارفست فودز» نشاطها في أواخر القرن الماضي تحت اسم أول علامة تجارية لها «هارفست» كهدف أساسي لبدء عمليات التصنيع بخط المنتجات المصرية المعلبة، وبمرور الوقت تم التوسع في العلامات التجارية بإطلاق علامتي البوادي وياميز مع زيادة القدرة الإنتاجية بشكل متنامي، ونجحت الشركة في وضع نفسها كأحد رائدي صناعة المنتجات الغذائية في السوق.


وتعد هارفست فودز من أكثر الشركات المصرية شهرة في إنتاج الفول والصلصة وكذا الحلاوة الطحينية والطحينة، ثم اقتحمت مجال الشوكولاتة أخيرًا، وبدأت الشركة نشاطها في أواخر القرن الماضي تحت اسم أول علامة تجارية لها «هارفست» كهدف أساسي لبدء عمليات التصنيع بخط المنتجات المصرية المعلبة، وبمرور الوقت تم التوسع في العلامات التجارية بإطلاق علامتي البوادي وياميز مع زيادة القدرة الإنتاجية بشكل متنامي، ونجحت الشركة في وضع نفسها كأحد رائدي صناعة المنتجات الغذائية في السوق.


وسعت شركة «هارفست» إلى اقتحام الأسواق الخارجية، وقد تحقق ذلك بتصدير أكثر من 80 منتجًا من خلال تقديم خطوط إنتاج إضافية لإنتاج المنتجات المختلفة، لتلبية احتياجات الأسواق الخارجية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022