leftlogo

شركة GFI الكندية للأغذية تستحوذ على Bentilia النباتية لدقيق العدس

A A A
91c986d08deee511271b2cefd7b1f93b
مكرونة Bentilia من دقيق العدس
استحوذت شركة (GFI) Global Food and Ingredients الكندية للأغذية والمكونات النباتية، على شركة Bentilia الأمريكية وهي علامة تجارية تعتمد على العدس في تقديم مجموعة منتجاتها الخالية من الجلوتين، ولم يتم الكشف عن الشروط المالية في الصفقة.

استحواذ شركة GFI على Bentilia

وقال David Hanna الرئيس التنفيذي لشركة GFI: "نعتقد أن استحواذنا على علامة Bentilia التجارية سيضعنا في وضع جيد للغاية للاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في فئة عالية النمو لتجار التجزئة في الأسواق الأمريكية والكندية، حيث تتمتع مجموعة منتجات Bentilia بمؤهلات عالية في مجال الأغذية الصحية، قادرة على تحقيق توقعات عالية توافق أذواق عملائها".

وبعد عملية الاستحواذ، قالت شركة GFI إنها تركز على بناء منصة التوزيع الخاصة بـ Bentilia من خلال التوسع بضم تجار تجزئة إضافيين متخصصين في مجال الغذاء الصحي، وخصوصًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخطط GFI أيضًا لدفع الطلب على المنتجات من خلال انشاء نهج تسويق رقمي واسع وجديد لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لـ Bentilia.

وأضاف Prashant Jairaj نائب رئيس المنتجات الاستهلاكية النباتية في GFI: "تمكنت شركة Bentilia من بناء مجموعة من المتابعين والمهتمين من خلال إنشاءها لمجموعة المكرونة النباتية Zimmunity وذلك بفضل مذاقها الرائع.

وصرحت "Jairaj": "نحن على ثقة تامة أن نهج تسويقنا الجديد الذي نقدمه إلى Bentilia سيسبب المزيد من الجاذبة على منتجاتنا وسيلفت نظر العملاء إلى الأطعمة النباتية لتحسين طعامهم النباتي".

كيف ستوفر شركة GFI دقيق العدس

من ناحيتها قالت شركة GFI إنها ستوفر دقيق (طحين) العدس الأحمر ومعالجته في أحد مصانع المعالجة الأربعة التابعة لشركة Bentilia في غرب كندا، لأنه سيكون المكون الأساسي في مجموعة منتجات Bentilia، وصرحت GFI أنها ستوفر المزيد من الدقيق من خلال إنشاء مطاحن كبيرة.

الأساس الذي قامت عليه شركة Bentilia

تأسست شركة Bentilia عام 2014 على يد Alnoor Sheriff، ويتم الحصول على جميع منتجاتها من دقيق العدس، وتقدم الشركة أيضًا خط Zimmunity لإنتاج المكرونة التي تشمل مكونات خاصة وغنية بالمغذيات مثل فطر شيتاكي واللفت والبروكلي والسبانخ، وتقوم شركة Bentilia ببيع منتجاتها من خلال العديد من المتاجر المتخصصة في الأكل الصحي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك عبر موقع الويب مباشر إلى العملاء.

مهام شركة GFI

ويقع مقر GFI في تورنتو بكندا، وتقوم الشركة بصناعة بروتين البازلاء، ومكونات نباتية، ومكونات أغذية الحيوانات الأليفة المستخلصة من النباتات، والسلع الاستهلاكية النباتية المعبأة، وتشتري الشركة مباشرة منتجاتها المتنوعة من المزارعين، وتعالج منتجاتها محليًا في مصانع المعالجة الأربعة المملوكة بالكامل لها في ساسكاتشوان وألبرتا وتشحن منتجاتها النباتية إلى 37 دولة في جميع أنحاء العالم.

GFIbentilia-LEAD
مكرونة من دقيق العدس
R (4)
Bentilia 
R (3)
بروتينات نباتية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022