leftlogo

شركة Hell Energy المجرية تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنتاج مشروب طاقة جديد

A A A
Hell Energy
Hell Energy
بدأت شركة Hell Energy المجرية لصناعة المشروبات الغازية، إنتاج مشروب جديد باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تمت صياغة الوصفة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تشمل تحليل مكثف لمكونات مشروبات الطاقة وبيانات المبيعات وتعليقات المستهلكين والبحوث الصحية واتجاهات الصناعة.

باستخدام قدراتها على معالجة كميات هائلة من المعلومات بسرعة عالية، قام الذكاء الاصطناعي بصياغة مشروب طاقة يتجاوز كل التوقعات باستخدام مزيج من الفيتامينات والأحماض الأمينية، مع ثلاثة أشكال مختلفة ورقمنتها باستخدام تقنية شركة مقرها نيويورك.

وقد عزز الذكاء الاصطناعي أيضًا مشروب الطاقة بنكهة منسقة ومضبوطة بدقة، كما تولى مسؤولية تصميم عبوة المشروب التي تتميز بتصميم شبابي وعصري يتماشى مع هوية العلامة التجارية.

تقول الشركة إن الوصفة سرية للغاية وموجودة على جهاز كمبيوتر آمن داخل مصنعها المجري، مع نسخة من الوصفة مخزنة بأمان في قبو سويسري.

يتم تصدير المشروب إلى أكثر من 60 دولة، بالإضافة إلى تخزينه على أرفف المتاجر في المجر. وتشير الشركة إلى أن ردود الفعل من المستهلكين إيجابية، مع 58.77٪ من منتجات Hell Energy تم بيعها للتصدير العام الماضي.

تأسست Hell Energy في عام 2006 من قبل مجموعة من رواد الأعمال الطموحين، وكانت مهمتهم هي تطوير مشروب طاقة من الدرجة الأولى يثير براعم التذوق ولا ينشط الجسم فحسب.

وتقول الشركة إن استخدام التطورات الحديثة في تقنيات الذكاء الاصطناعي يعزز من قدرتها على تحقيق هذه المهمة بنجاح وتجاوز الحدود التقليدية في تطوير المنتجات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022