leftlogo

شركة Sargento Foods تستثمر في مصنع الجبن الأمريكي "بيكر"

A A A
جبنة مودزريلا
Sargento الأمريكية تستحوذ على بيكر تشيز فاكتوري
تستهدف شركة Sargento Foods المتخصصة في صناعة الجبن في الولايات المتحدة، زيادة حصتها من السوق، عبر الاستحواذ على مصنع "بيكر تشيز فاكتوري" المحلي، حسبما ذكر موقع "just food" المتخصص بصناعة الأغذية.

وبحسب الموقع، أعلنت الشركة عن الصفقة في بيان صحفي قائلة: "إن شركة Sargento المملوكة للقطاع الخاص، هي واحدة من أكبر موردي الجبن في الولايات المتحدة، وإن قسم الوجبات الخفيفة المصنعة من الجبن أصبح أحد الأقسام الأسرع نموًا، ولا يظهر أي مؤشر على التباطؤ".

ويبيع Baker Cheese Factory ومقره "ويسكونسن"، جبن موزاريلا في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ولفتت Sargento ومقرها بنفس الولاية، إلى أن إنتاج الجبن نما بقوة في السنوات الأخيرة.

وعن ذلك، قال Louie Gentine، الرئيس التنفيذي لشركة Sargento، دون تحديد معدل نمو الشركة الأخير: "هذه فرصة عظيمة وستسمح لنا بمواصلة نمونا الرائد في الصناعة في السوق"، وكشفت الشركة عن صافي مبيعات سنوية بلغ 1.5 مليار دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن هناك 250 شخصًا يعمل في مصنع بيكر تشيز فاكتوري في قاعدة سانت كلاود، ولدى Sargento أكثر من 2000 موظف في مواقعها الأربعة بويسكونسن، بالإضافة إلى فريق مبيعات عن بعد في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وأضاف بريان بيكر، الرئيس التنفيذي لمصنع الجبن المخبوز: "نعتقد أن سارجينتو لديها الثقافة والقدرات والالتزام الصحيح بالابتكار لتنمية أعمالنا لأجيال قادمة، إن جودة منتجاتنا والتزامنا بالخدمة والجودة هو كل ما تسعى شركة Sargento إلى تحقيقه، ونرحب بهذه الخطوة المهمة في مستقبلنا".

ووفقًا لبحث نُشر في نوفمبر، قالت GlobalData إن قيمة فئة الجبن الأمريكية بلغت 23.9 مليار دولار في عام 2020، وتتوقع مجموعة البيانات والتحليلات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها أن تصل الفئة إلى 30.2 مليار دولار بحلول عام 2025، وهو ما يمثل معدل نمو سنوي مركب بنسبة 4.8٪ بين عامي 2020 و 2025.

وأشار البحث إلى أن علامة جبن سارجينتو شكلت 7.1٪ من قيمة المبيعات في عام 2020.


همهن
مخ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022