leftlogo

شريك جديد لـ "كوكاكولا" يخطط لاستثمار 25 مليار فرنك أفريقي في الجابون

A A A
lovely-couple-at-the-movie-theatre-2022-01-27-21-17-20-utc
كوكاكولا
كشفت شركة "سوفافين"، الشريك الجديد لشركة كوكا كولا، عن خطط جديدة لاستثمار ما يصل إلى 25 مليار فرنك أفريقي، وهو ما يساوي حوالي "40 مليون دولار"، في الجابون بحلول العام المقبل.

وتهدف هذه الخطوة إلى زيادة الإنتاج في تلك المنطقة، وتحسين كفائة فريق العمل لتلبية متطلبات فريق عمل كوكاكولا هناك كجزء من شراكتهم التي تم إضفاء الطابع الرسمي عليها قبل أسابيع قليلة.

وقالت الشركة الجابونية التي يملكها الكاميروني "برنارد فوكو"، إنها استثمرت بالفعل 12.5 مليار فرنك أفريقي (حوالي 20 مليون دولار) بموجب الاتفاقية. 

وكشف المسؤول التنفيذي للشركة في 17 يونيو الماضي، خلال اجتماع بين ممثلي شركة كوكاكولا ومسؤولي شركة "سوفافين"، والموزعين وكبار المحلات، بخطة الاستثمار المقرر لها أن تكون في العام القادم 2023.

لقبول شركة كوكاكولا عرض الشراكة، كان على شركة "سوفافين"، تلبية معايير الجودة الخاصة التي أقرتها "كوكاكولا" لنفسها وتكن شرطا لقبولها أي تعاون أو شراكة.

وتم إجراء الكثير من الاستثمارات لتطوير المصانع لتصبح متوافقة مع معايير الجودة، والتي عبرت عنها شركة كوكاكولا أنها ذات أهمية قصوى بالنسبة لها.

وصرح المدير الفني لعمليات كوكا كولا في إفريقيا، ماسوما مييتي، أنه في مدينة "أويندو" الجابونية، تجري أعمال تجديد وتوسيع للمصانع، وسيتم إنتاج جميع منتجات كوكاولا، في مصانع وبمواد في الجابون، ولكن بالطبع بدعم من شركة كوكاكولا.

وتابع أنه سيتم ببدأ بخط الإنتاج المثبت بالفعل والذي تم تطويره، وبعد ذلك سيتم قريبا تركيب مصنع للزجاجات الزجاجية العام القادم، مشيرا إلى أنه سيكون هناط خط لتبعة العبوات، ليكن كل شيء متوافر لعملية الإنتاج.

girl-drinking-coke-2022-03-16-20-53-16-utc
african-american-man-at-christmas-party-holding-a-2021-12-21-21-56-49-utc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022