leftlogo

«شيكولاتة وكراميل».. Starbucks يفاجئ زبائنه بـ«frappuccinos» بدون ألبان

A A A
pumpkin-spice-frappuccino-with-whipped-cream-2021-09-01-04-31-40-utc
frappuccinos من Starbucks

أعلن عملاق القهوة الأمريكي «Starbucks» إطلاق خط إنتاج عبوات «frappuccinos» خالية من منتجات الألبان، في محاولة للحاق بركب الشركات التي سبقت بتصنيع منتجات خالية من الألبان.


وقالت الشركة، إن منتجها الجديد سيقدم بنكهتين، هما «Dark Chocolate Brownie و Caramel Waffle Cookie»، وسيبقى كلاهما حصريًا لخط حليب الشوفان. 


ولم يكن تصنيع Frappuccinos خالي من منتجات الألبان هو المنتج الوحيد الجديد الذي جرى الإعلان عنه من قبل عملاق القهوة الأمريكي، بل إنه إلى جانب ذلك تم الكشف عن مشروب بارد جاهز للشرب من حليب الشوفان بنكهة الشوكولاتة الداكنة.


وقالت «Chanda Beppu»، نائب رئيس التطوير في مبيعات الأمريكتين بالشركة: «Starbucks كانت رائدة في فئة القهوة الجاهزة للشرب منذ عام 1994 ونحن نواصل التركيز على ابتكار المشروبات بأعلى جودة من القهوة والمكونات».

 

وأضافت نائب رئيس التطوير: «هذا العام نحن متحمسون لتزويد العملاء بمشروبات Starbucks المفضلة الجاهزة بنكهات وأشكال جديدة، مثل Starbucks Cold  Crafted on Tap وFrappuccino الجديد مع حليب الشوفان».


ومن المقرر أن يتم توزيع المشروبات المعبأة الجديدة على عدد من متاجر التجزئة، بما في ذلك محطات الخدمة والمتاجر الصغيرة في الولايات المتحدة، ويأتي الإطلاق قبل انتاج الخط الجديد للشركة من مشروبات الطاقة التي تستخدم الكافيين المستخرج من ثمرة القهوة.


جاء ذلك في الوقت الذي كشفت فيه العديد من الدراسات، أن مستقبل القهوة بات غامضا إلى حد ما، مع توقعات بتأثيرات سلبية للتغير المناخي على زراعة البن.


وتأسست شركة Starbucks عام 1971 في سياتل بولاية واشنطن على يد 3 شركاء، هم مدرس اللغة الإنجليزية جيري بادوين، ومدرس التاريخ زيف سايجل، والكاتب جوردان بوكر.

 

وتمتلك الشركة أكثر من 16 ألفا و 226 فرعا حول العالم، منها 11.434 بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكثر من 172.000 موظف بجميع فروعها.


وتقدم Starbucks العديد من المشروبات الساخنة والباردة منها «الموكا، اسبريسو، قهوة أمريكية، الشوكولاتة، الفانيلا والكريمة، الكراميل.. وغيرهم».

 

هذا الى جانب الحلويات والسندويشات التي تقدمها ستاربكس في أفرعها بجميع أنحاء العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022