leftlogo

طعم السعادة في مكعبات كيك الشوكولاتة.. اعرف طريقة التحضير من جملة ماركت

A A A
مكعبات كيك الشوكولاتة
مكعبات كيك الشوكولاتة

تحرص سلسلة جملة ماركت على توفير مختلف الوصفات للزبائن، لإكسابهم مهارات الطهي، وذلك مع اهتمام السلسلة خلال الفترة الأخيرة على توفير الأطعمة المتنوعة من مطابخها ومخابزها التي تدار بواسطة شيفات على قدر عال من الاحترافية، وفي هذا التقرير نقدم للقراء طريقة إعداد وصفة مكعبات كيك الشوكولاتة والمكونات المستخدمة فيها، حيث يتم وصف طعمها بأنه "طعم السعادة".

مكونات مكعبات الشوكولاتة:


وفقًا لطريقة جملة ماركت، تشمل مقادير إعداد مكعبات كيك الشوكولاتة، والتي تصفها بأنها مكونات بسيطة، 4 بيضات، كوب سكر، كوب زيت، كوب حليب، كيس فانيليا، 2.5 كوب دقيق، بيكنج باودر. ولتحضير الشوكولاتة، فإن مكوناتها تشمل 1.5 كوب حليب، كوب سكر، 2 ملعقه كاكاو

طريقة التحضير:


تشمل طريقة التحضير، أولاً خفق البيض والسكر من 8 - 10 دقائق حتى تظهر رغوة، ثم تضاف جميع المكونات الأخرى ماعدا الخميرة و تخفق مرة أخرى، ثم تضاف الخميرة وتخفق مرة أخرى، ويوضع الخليط في قالب ثم يدخل الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 30 دقيقة، ثم توضع مكونات الشوكولاتة في حلة على نار متوسطة حتى تسخن، وتقطع مكعبات صغيرة وتضاف إليها الشوكولاتة وتقدم باردة.

لماذا الوصفات؟


وتهدف السلاسل التجارية من وراء الوصفات، تعريف الجمهور بها وزيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما تحرص سلاسل الهايبر ماركت على توفير مختلف الوصفات للزبائن لإكسابهم مهارات الطهي.

فروع جملة ماركت:


وتعد "جملة ماركت" هي الجيل الثاني من سلسلة "فتح الله ماركت" بعد تغيير اسمها، وهي سلسلة من الهايبر ماركت للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية، وتشهد فروع السلسلة والتي تصل إلى 27 فرعًا، تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، إذ تطبق معايير كبرى العلامات التجارية حول العالم في مجال سلاسل التجزئة.

أول فرع سوبر ماركت:


وأول فرع لها هو فرع سان استيفانو والذي تم إنشاؤه في عام 1994 كأول سوبر ماركت يبيع للمستهلك بسعر الجملة والذي أحدث ضجة في عالم البيع المباشر للمستهلك من حيث رخص الأسعار، وتنوع البضائع، والعروض الشيقة، وجدية التعامل واحترام المستهلك، ثم توالت  سلسلة الافتتاحات حتى وصلت إلى نحو 27 فرعًا بالإسكندرية والمحافظات.
66474
خفق البيض مع السكر
rtt1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022