leftlogo

عايز تتسوق في الرحاب!..إليك أكبر 6 متاجر في المدينة

A A A
arabic-young-lady-talking-on-phone-buying-grocerie-2021-11-04-21-31-06-utc
تسوق

لعشاق التسوق وسكان مدينة الرحاب والمناطق المحيطة بها، يقدم إليكم Food Today أكبر 6 سلاسل تجارية، يمكن من خلال دخول أحدها، شراء كل ما تحتاجه دون عناء البحث، فضلاً عن أنه يمكن الاستفادة من العروض التي تقدمها تلك السلاسل باستمرار، وإليكم المتاجر الكبرى المتواجدة بالمدينة.


الفا ماركت

يقع مقر «الفا ماركت» فرع الرحاب عند مدخل بوابة 12/13 خلف الكنيسة، وهو أحدث فروع السلسلة الذي تم افتتاحه بنهاية فبراير الماضي على مساحة تصل إلى 2500 متر مربع، وتم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق رائعة لعملاء الفا ماركت لا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.


مترو ماركت

يتواجد فرع مترو ماركت فرع الرحاب في المرحلة الثالثة، داخل رحاب مول 2، الدور الأرضي، وتتبع سلسلة مترو ماركت، مجموعة "منصور القابضة" المعروفة، وهي كيان تجاري يخدم العملاء في صميم ما تقوم به، وتقول المجموعة: «بصفتنا المؤسسين لسلاسل المتاجر الكبرى المشهورة - فريش فود ماركت وخير زمان، فلقد ساهمنا بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر ولكننا الآن ننقلها إلى مستوى آخر».


أولاد رجب

يتواجد فرع سلسلة أولاد رجب بمدينة الرحاب في المرحلة الاولى، داخل رحاب مول 1، الدور الأرضي، حيث تسعى السلسلة لتوفير مختلف السلع والمنتجات لعملائها وتقدم العروض الدائمة لاسيما على السلع الأساسية.


بيم ستورز

يتواجد فرع بيم ستورز في مدينة الرحاب بالسوق التجاري محل رقم 354، وتحرص السلسلة دائما خلال الفترة الحالية على تقديم مختلف أنواع العروض بمناسبة شهر رمضان. 


أون ذا ران

يقع مقر «أون ذا ران» فرع مدينة الرحاب، بداخل محطة بنزين موبيل بجوار بوابة 13، وهي تشتهر بتوفير مختلف السلع والمنتجات، كما تشتهر بشكل أكبر على الطرق، إذا تعد ترانزيت للمسافرين لقضاء بعض الوقت والراحة من مشقة السفر.

باسم ماركت

يتواجد فرع السلسلة في رقم 358 مدينة الرحاب، السوق القديم، وتوفر السلسلة التي تتواجد أيضًا في العين السخنة والساحل الشمالي مختلف السلع للعملاء.



courier-delivering-food-to-a-business-woman-outdoo-2022-01-18-23-46-05-utc 

تسوق

ppp
تسوق واشتري فريش
pppppp
كل احتياجاتك في رحلة واحدة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022