leftlogo

عبد الرحمن القربي يكشف لـFood Today المنتجات الجديدة بالأسواق المصرية

A A A
Screen Shot 2022-11-23 at 12.42.12 PM
عبد الرحمن القربي

قال عبد الرحمن القربي، مؤسس وصاحب برند كميس كوفي، إن المستهلكين المصريين يتواجدون بشكل مميز داخل الأسواق، خاصة وأن "كميس" تتواجد بمنتجات جديدة.

المنتجات الجديدة

وأكد "القربي" في تصريحات خاصة لـ " food to day"، أن من بين المنتجات الجديدة التي يقدمها "كميس"، (كيك الزعفران- القهوة السعودية- قرص طعمية بالبيض وهي غير مقلية- شكشوكة تركية- القهوة التركية).


وأوضح مؤسس وصاحب برند كميس كوفي، تلك المنتجات الجديدة شهدت إقبالا كبيرة من قبل عملاء "كميس" في مصر، نتيجة لكونها ذات طعم خاص ومذاق مختلف تماما عن باقي المنتجات المتواجدة بالأسواق وبأسعار معقولة، موضحا أنه يتم الاهتمام بالجودة لزيادة العملاء والمستهلكين.

تعديلات جديدة

وأشار إلى أنهم قاموا بعمل العديد من الدراسات للأسواق المصرية، والمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء، موضحا أنه على مدار عام ونصف تم بالفعل الدراسة بشكل جيد ما كشف عن الاحتياج لتعديل نحو 10% خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح أن القهوة التركية تلقي إقبالا كبيراً من قبل عملاء "كميس"، موضحا أن القهوة المصرية لها عملاء أيضا داخل مقهى "كميس" بجانب القهوة السعودية.


المعارض الخارجية والداخلية

وأوضح أنه الشركة تخطط للمشاركة في المعارض المحلية خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه "كميس" شاركت بالفعل في معرض هيس هوتيل إكسبو 2022 وهو أحد المعارض العالمية الكبيرة المتخصصة، والتي تم المشاركة بها بأطول برج للقهوة المقطرة، حيث أنه من الطبيعي إنتاج حوالي 2.5 لتر من القهوة القطرة، ولكن هذا البرج ينتج 15 لتر خلال دروة عمل 24 ساعة، والذي دخل موسوعة جينيس، موضحا أنهم شاركوا أيضاً بالفعل بعدد من المعارض الخارجية.
وأكد أنه من المخطط المشاركة في المعرض العالمي للقهوة في ميلانو في عام 2023 خلال شهر يونيو المقبل.
وأشار إلى أنه سيتم دراسة الأسواق المتخصصة في القطاع الغذائي والمشروبات داخل السوق المصري للمشاركة بها، وتحقيق الفائدة للمقهى والعملاء خلال المرحلة المقبلة.
DSC00035
DSC00038
DSC00041

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022