leftlogo

مؤسس «كميس» يكشف لـ Food Today الخطة الاستثمارية في مصر 2023.. وضخ 100 مليون جنيه استثمارات جديدة

A A A
Screen Shot 2022-11-23 at 12.42.12 PM
مؤسس برند "كميس"

قال عبد الرحمن القربي، مؤسس وصاحب برند كميس كوفي، إن "كميس" لديها فرع واحد في مصر، وتخطط لزيادة استثمارات في عام 2023، من خلال دراسة جديدة يتم العمل عليها للعام المقبل لزيادة الانتشار، موضحا أنه من المخطط أن يكون لها فروع جديدة بالقاهرة ومن ثم العمل على الخروج إلى العديد من المحافظات الأخرى مثل الإسكندرية والمنصورة والصعيد.

استثمارات جديدة

وأكد "القربي" في تصريحات خاصة لـ " food to day"، أن عام 2023 سيشهد إطلاق 10 فروع، منها في التجمع والشيخ زايد، موضحا أن "كميس" تستهدف التواجد في المناطق التي تخدم شرائح كبيرة من العملاء، مؤكدا أنه من المتوقع ضخ استثمارات جديدة داخل مصر تصل لنحو 100 مليون جنيه خلال العام المقبل.


وأوضح أن "كميس" تستقطب العديد من المدربين العالمين عبر دورات من خلال الأكاديمية الخاصة بها مثل "وضع أساسيات تحضير القهوة- الدورة المتقدمة في إعداد القهوة- دورة التحميص- دورة التذوق)، من خلال مواسم مختلفة لوفقا لأوقات المدربين، كما سيتم عمل عدد من البطولات والتي من بينها بطولة التذوق وغيرها.

خطة "كميس"

وأوضح مؤسس وصاحب برند كميس كوفي، خطة الشركة عام 2023 تركز بنسبة 70% على التواجد في مصر، بجانب التواجد في إسلام باد من خلال فرعين، والذي تم افتتاح الفرع الثاني هناك الأسبوع الماضي، موضحا أنه من المخطط الوصول لنحو 200 فرع على مستوي العالم في 2025.
وأكد أن "كميس" تعمل من خلال الحذر الشديد من التعامل مع الموجات الاقتصادية العالمية، مشيرا إلى أن التقلبات هي طبيعة الاقتصاد سواء العالمي أو المحلي، وهو ما يتم التأقلم والعمل من خلاله وفقا لآليات وجهود وخطوات مميزة، للاستفادة بشكل وتحقيق نتائج إيجابية.

كأس العالم

وأشار إلى أن "كميس" في مصر تقدم مكان خاص لمشاهدة مباريات كأس العالم من خلال شاشات عرض مكان مجهز بشكل محترف لاستقبال العملاء، كما سيتم توفير 4 جوائز يومية للعملاء، وفي نهاية الحدث سيكون هناك جائزة كبري، رافضا الإفصاح عنها.
DSC00074
DSC00067

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022