leftlogo

عرض الـ 500 جنيه من «سبينيس».. اشتري لحوم وخضروات وفواكه ووفر

A A A
تسوق في السوبر ماركت
تسوق في السوبر ماركت

توفر سلسلة "سبينيس" العديد من السلع الغذائية عالية الجودة، وتقدم عروضًا هي الأعلى تخفيضًا في السوق المصرية، خاصة على المنتجات التي تحمل علامة "سبينيس"، والتي تعد خارج المنافسة، باعتبارها تحمل علامتها الشهيرة، ويصل هامش الربح في عدد منها إلى صفر.


أسعار السلع في سبينيس ماركت

منتجات سبينيس


وفي جولة لـ "Food Today" في "سبينيس" ماركت، فرع "مكسيم مول" بالتجمع الخامس، رفقة محمد الشرقاوي مدير الفرع، وجدنا أنه يقدم سلعًا للمستهلك يستطيع شرائها لتغطية احتياجات بيته، بمبلغ 500 جنيه، حيث تشمل منتجات غذائية أساسية وفواكه وخضروات أيضًا، وتضمن تلك القائمة الأصناف التالية:


كيلو لحم، كيلو صدور دجاج مخلية، لتر لبن، علبة حلاوة طحينية، زجاجة خل سبينيس، صلصة طماطم سبينيس، زيت ذرة سبينيس، كيس مكرونة سبينيس، كيلو سكر سبينيس، نصف لانشون، كيلو فراولة، كيلو تفاح، كيلو خيار، كيلو تفاح، كيلو فلفل.   


وافتتحت سلسلة "سبينيس" فرعها التاسع عشر بمنطقة زهراء المعادي، مؤخرًا، لترسخ في أذهان المستهلكين، أنها واحدة من أعرق السلاسل التجارية حول العالم، إذ يرجع تأسيسها إلى نحو قرن من الزمان، حيث أسس آرثر سبينى أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة.


عروض منتجات سبينيس ماركت


Food today تشتري منتجات سبينيس


وتوجد قوانين وسياسات لطريقة النقل والتخزين حددتها هيئة سلامة الغذاء وتلتزم بها سلسلسة متاجر "سبينيس"، كما أنها ترفض استلام البضائع من أي شركة تخالف تلك السياسات المتبعة، منها على سبيل المثال شركات التبريد التي توصل السلع إليها، حيث يجب أن تكون عند درجة تبريد محددة.


وتقوم سلسلسة "سبينيس" من خلال موظفيها بقياس درجة الحرارة للسيارة التي توصل السلع عند دخولها إلى منطقة التسليمات، وحال وُجدت غير مطابقة للمواصفات، نرفض استلامها وتعود مرة أخرى إلى شركتها.


ولدى "سبينيس" مسؤولية مجتمعية، تنقسم إلى عدة محاور، أبرزها؛ إحياء المناطق المتنوعة بمصر عبر تغطيتها بالخدمات المفقودة فيها، والمحور الثاني يتثمل في توفير الوظائف إذ يوجد في سلسلة "سبينيس" أكثر من 5 آلاف موظف، كما تعمل السلسلة على تطوير العاملين فيها وتدريبهم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022