leftlogo

عروض وتخفيضات السوبر ماركت على أسعار السلع قبل شهر رمضان

A A A
الخضروات في سلاسل التجزئة
التسوق في السوبر ماركت

تختلف أسعار السلع الغذائية، كليًا داخل السلاسل التجارية الكبرى، مقارنة مع الأسواق أو بائعي الخضراوات أو محلات البقالة، وتشهد المبيعات بالمتاجر الكبرى رواجًا كبيرًا، مع اقتراب شهر رمضان، وفي ظل اتجاه اانظار حاليًا إلى الأسعار والعروض والخصومات، تتنافس السلاسل التجارية الكبرى في محاولة لتقديم أفضل الأسعار للمستهلكين.

 


أسعار السلع الغذائية في خير زمان

سعر الأرز


تشهد أسعار السلع الغذائية استقرارًا ملحوظًا بسلسلة متاجر "خير زمان"، وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري، إذ يصل سعر كيلو الأرز إلى نحو 7.95 جنيه، فيما يصل سعر كيلو السكر إلى نحو 11.75 جنيه، وسعر المكرونة 350 جرام نحو 3.45 جنيه.

 

أسعار زيت الطعام


سعر الفول


كما يبلغ سعر زيت دوار الشمس 700 مللي نحو 20.25 جنيه، ويصل سعر نفس النوع 1.5 لتر إلى نحو 48.25 جنيه، فيما يبلغ سعر فول التدميس 500 جرام نحو 9.25 جنيه، وسعر الفاصوليا البيضاء نحو 12.75 جنيه.

 


أسعار السلع في سعودي ماركت

سعر الصوص


شهدت أسعار السلع في سعودي ماركت تخفيضات وعروض تستمر حتى نهاية الشهر على مختلف السلع الغذائية.

 


عروض الأسعار في سعودي ماركت

زيت ذرة


كما تنوعت الأصناف الخاضعة للعروض في "سعودي" ماركت وكذا على مختلف الماركات، حيث شملت العروض الأرز والزيوت والمكرونة والصوصات.

 


عروض الأسعار في كازيون ماركت

سعر المكرونة


تختلف أسعار السلع الغذائية في "كازيون" ماركت، عن الأسواق كليًا، حيث تشمل تخفيضات على أصناف متنوعة تشمل الأرز والسكر والمكرونة والدقيق السمن، وتستمر تلك التخفيضات على الأسعار حتى 14 من شهر مارس الجاري.

 


أسعار السكر والسمن في كازيون


منتجات كازيون


وبلغ سعر الأسطورة كيلو جرام نحو 7.95 جنيه في فروع كازيون ماركت، وذلك بحد أقصى 20 كيس للشراء يمكن أن يشتريها العميل، كما بلغ سعر كيلو سكر شهد نحو 10.95 جنيه، وبلغ سعر روابي سمن نباتي 1 كيلو نحو 51.95 جنيه.

 


أسواق عبد الله العثيم

سعر اللحوم


شهدت أسعار السلع الغذائية في أسواق "عبدالله العثيم" تخفيضات هي الأخرى، مقارنة مع محلات البقالة الصغيرة أو السوبر ماركت حيث بلغ سعر كيلو اللحم كندوز مكعبات نحو 149.50 جنيهًا، كما بلغ سعر إنتركوت كندوز للكيلو نحو 164.95 جنيهًا.

 


أسعار الخضروات في أسواق عبد الله العثيم


أسعار الخضار


كما بلغ سعر كيلو البصل الأحمر نحو 4.95 جنيه في أسواق عبدالله العثيم، وسجل سعر كيلو البصل الذهبي نفس السعر، وبلغ سعر كيلو البطاطس التحمير نحو 6.5 جنيه، وسجل سعر كيلو الطماطم بجودة عالية نحو 7.25 جنيه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022