leftlogo

خصومات تصل إلى 20 جنيهًا إسترلينيًا

عروض «التوفير» على وجبات «عيد الحب» بمطاعم بريطانيا

A A A
Al
وجبات عيد الحب تكفي لشخصين من متاجر بريطانيا

يحتفل العالم بعيد الحب أو يوم "الفلانتين" في 14 فبراير من كل عام. ويشهد  قطاع تقديم الطعام منافسة شرسة بين المتاجر والمطاعم والفنادق لتقديم أفضل للعروض للزبائن من أجل قضاء ليلة رومانسية مع عشاء فاخر وبأسعار معقولة.

وجبات عيد الحب

مجموعة متنوعة من الأطباق الخاصة للفلانتين

 

 

تقدم أكبر سلاسل  متاجر بيع البقالة بالتجزئة في  بريطانيا عروض توفير ضخمة على وجبات عيد الحب المكونة من 3 أطباق، جاهزة للطبخ للأشخاص الذي يفضلون الاحتفال بهذه المناسبة في المنزل. وتجذب هذه المتاجر العملاء لشراء أغلى منتجاتها للاستفادة من خصم كبير قد يصل إلى 20 جنيهـًا أسترلينيا، وذلك من أجل عشاء رومانسي لشخصين بأقل سعر ممكن.

عرض Morrisons



أسعار مناسبة لوجبات فاخرة


 

وتقدم سلسة متاجر "Morrisons" عرض عيد الحب بوجبة يبلغ سعرها 15 جنيهـًا إسترلينيـًا وذلك بتوفير 19.50 جنيهًا إسترلينيًا عن السعر الأصلي بمناسبة الفلانتين. وتضم الوجبة في المقبلات طبق سي ف فود  من محار "Cornish scallop" وأستاكوزا "king prawn thermidor". ويبلغ سعر الطبق 5 جنيهات إسترلينية لشخصين.

وفي الطبق الرئيسي، يجد الزبائن لحم "Wellington" الشهير والذي يبلغ سعره 11 جنيهًا إسترلينيًا . ويقدم الطبق مع خضروات وبطاطس جديدة بالنعناع ، ويكلف كل منهما 2.75 جنيهًا إسترلينيًا.

وفي الحلويات يقدم "Morrisons" تشكيلة متنوعة  بتكلفة 3 جنيهات إسترلينية  لللطبق. ومن أبرز الحلوى كاسترد بالكراميل أو "Creme Brulee"  إلى جانب   تشيز كيك الفانيليا. وبالإضافة إلى المشروب الذي عادة ما يكلف 10 جنيهات إسترلينية، يصل سعر الوجبة من متاجر "Morrisons" إلى 34.50 جنيهًا إسترلينيًا، لكنها تقدمه بسعر 15 جنيهًا إسترلينيًا فقط ليصل الخصم إلى 19.50 جنيهًا إسترلينيًا.

عرض Tesco

اللحوم أساسية في وجبة الفلانتين

 

كما تطرح سلسلة متاجر "Tesco" عرض وجبة الفلانتين من ثلاثة أطباق بنصف الثمن تقريبـًا. ويتكون الطبق الرئيسي من قطعة لحم البقر مع صوص زبدة الفلفل إلى جانب جبنة الكامامبير الفرنسية على شكل قلب بالإضافة إلى البطاطس والخضروات المطبوخة. وفي الحلويات تقدم مجموعة متنوعة أبرزها كعكة الشوكولاتة المحببة من "Wicked Kitchen". ويأتي ذلك إلى جانب المشروب مقابل 15 جنيهًا إسترلينيًا  بدلاً من 30.20 جنيهًا إسترلينيًا.

عرض Asda

أسعار موحدة لأطباق Asda

 

أما سلسلة متاجر "Asda" فتقدم عرض عيد الحب بـ14.49 جنيهـًا إسترلينيـًا وذلك على كل الوجبات المخصصة لهذه المناسبة. وتعرض "Asda" سعر موحد لأطباق المقبلات والطبق الرئيسي والأطباق الجانبية والحلويات. ويبلغ سعر المقبلات والأطباق الجانبية والحلويات 2.50 جنيهاً إسترلينيـًا،  فيما يأتي سعر الأطباق الرئيسية أو المشروبات أو الشوكولاتة بـ  7 جنيهات إسترلينية. ومن أبرز الأطباق الرئيسية  "موزة لحم الضأن" أو شرائح اللحم البقري أو  صدرالدجاج المغطى بصلصة الطماطم وجبنة البارميزان.  ويصل سعر هذه الوجبات عادة 29.49 جنيهـًا إسترلينياً ولكن متاجر "Asda" تقدمها بتخفيض يصل إلى 15 جنيهـًا إسترلينياً بمناسبة الفلانتين.

 عرض Sainsbury's

العروض لفترة محدودة 


 وتدخل سلسلة متاجر "Sainsbury's" السباق أيضـًا، بعرض يوفر للزبائن 13.50 جنيهـًا إسترلينيـًا.  وتضم المقبلات، طبق السي فود مع المحار فيما يتكون الطبق الرئيسي من شرائح لحم البقر مع البطاطس المطبوخة بالكريمة والجبن.

يشار إلى أن المتاجرالكبرى تطرح عروض الفترة محدودة قبل أيام من المناسبات لتسمح للزبائن بالتفكير حول أفضل سعر وأعلى جودة من المنتجات الغذائية التي يمكن الحصول عليها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022