leftlogo

عروض الفطير المشلتت في السلاسل التجارية.. تكفي لـ4 أفراد بـ 90 جنيهًا

A A A
preparing-pie-with-dad-2021-09-24-04-14-14-utc
إعداد الفطير

تتنافس مخابز السلاسل التجارية على تقديم أفضل المخبوزات والحلويات، كما تحرص على توظيف أفضل الطهاة "الشيف" للوصول بمنتجات تلبي رغبات الزبائن، ولذلك فإن وجبة الفطير المشلتت التي تعد أشهر وجبات المطابخ المصرية، تشهد عروضًا وتخفيضات من جانب العديد من الهايبر ماركت، لجذب الزبائن على شرائها.

هايبر وان
عرض تاني

وجبة فطير في هايبروان


قدمت سلسلة هايبروان عروضًا جاذبة على الفطير المشلتت والذي يشتهر بأنه من الأطعمة الشهيرة التي تعود إلى عصر الفراعنة، حيث يتوفر بالسلسلة وجبات من مخبزها، تشمل فطير مشلتت بالإضافة إلى عسل زهرة البرسيم وجبنة براميلي سادة بسعر 89.95 جنيه، كما يكفي ذلك العرض نحو 4 أشخاص، ويتكون من الفطير مشلتت وعسل نوارة البرسيم 450 جرام وجبنة براميلي سادة 600 جرام.


كما يوجد عرض فطير آخر، والذي يكفي 4 أشخاص أيضًا، ممثلاً في فطير مشلتت وعسل زهرة البرسيم وجبنة قريش بسعر 69.95 جنيه، ويشمل عرض الفطير، فطير مشلتت، عسل نوارة البرسيم 450 جرام، جبنة قريش 300 جرام.

لولو ماركت ومترو
لو

فطير لولو ماركت


ويتوفر في سلسلة خير زمان، فطير صغير قطعة واحدة بسعر 21 جنيها، وفطير مشلتت قطعة واحدة بسعر 37.50 جنيه، والسنبلة فطير مشلتت 400 جرام بسعر 35.5 جنيه.


كما يتوفر في سلسلة مترو ماركت، فطير مشلتت كبير قطعة واحدة بسعر 45 جنيه، وفطير مشلتت صغير قطعة واحدة بسعر 25 جنيهًا.


كما يتوفر في سلسلة لولو هايبر ماركت فطير مشلتت من مخابزها قطعة واحدة لولو ماركت بسعر 24.95 جنيه وبخصم يبلغ نحو 29%، وتشمل مكوناتها، طحين، زبدة، سكر، ملح، حليب، بودرة، ماء.


يشار إلى أنه تنتشر سلسلة لولو هايبر ماركت بجانب دولة الإمارات العربية المتحدة، في كل من بقية دول الخليج العربي ومصر والهند وإندونيسيا وماليزيا، كما أنها أصبحت أفضل وجهات التسوق في تلك المناطق.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022