leftlogo

عروض «الويك اند».. منافسة بين الهايبر ماركت على خفض أسعار الخضروات والفاكهة

A A A
الخضروات غذاء أساسي
الخضروات غذاء أساسي

تقدم عدد من السلاسل التجارية تخفيضات على منتجات متنوعة مع نهاية كل أسبوع تحت اسم عروض "الويك اند"، واختارت سلسلتي لولو هايبر ماركت والمحلاوي ماركت، تشكيلة من الخضروات والفاكهة لتدخل ضمن خصومات العطلة الأسبوعية، بل تنافست على تقديم التخفيضات عليها، من أجل جذب الزبائن على التسوق والشراء.


سعر الخوخ

قدمت سلسلة لولو هايبر ماركت تخفيضات على عدد متنوع من الخضروات والفاكهة الفريش تبدأ من 12 وحتى 15 من شهر مايو الجاري أو حتى نفاد الكمية، شملت خوخ سعر الكيلو جرام 20 جنيهًا، كيوي سعر الكيلو جرام 40 جنيهًا، ليمون بلدي سعر الكيلو جرام 20 جنيهًا، ذرة حلوة 3 قطعة سعر الكيلو جرام 20 جنيهًا، حيث تحث الزبائن على الشراء من خلال الترويج بأن لديها أفضل الأسعار، ودائمًا ما تروج بأن الويك اند أحلى دائمًا مع لولو هايبر ماركت.


طريقة الشراء

وتتيح السلسلة طرق عديدة للشراء منها التسوق في الهايبر ماركت أو من خلال التطبيق الإلكتروني "الأبلكيشن" والذي يتسم بمزايا عديدة، لا تتوقف عند الراحة والبعد عن مشقة التسوق فقط ولاسيما حال ازدحام الهايبر ماركت، بل بالخصومات أيضًا.
وتعد سلسلة لولو هايبر ماركت من المتاجر التي تركز بقوة على إتاحة التسوق والشراء من خلال التطبيق الإلكتروني، إذ توفر أسطول من السيارات لتوصيل الطلبات الخاصة بالشراء أون لاين للمنازل.


سعر الكوسة

كما أطلقت سلسلة المحلاوي ماركت تخفيضات على أصناف مختلفة من الخضروات والفاكهة الطازجة، منها كابوتشا بسعر 3.95 جنيه للقطعة، مشروم بسعر 12 جنيهًا، ذرة سكري ثلاث قطع بسعر 11 جنيهًا، كوسة بسعر 4.95 جنيه للكيلو جرام، خيار بسعر 4.95 جنيه للكيلو جرام، بطاطس بسعر 4.95 جنيه للكيلو جرام.


سعر الكنتالوب

كما قدمت سلسلة المحلاوي ماركت تخفيضات على كنتالوب عرايشي سعر الكيلو 5.50 جنيه للكيلو جرام، ويتوفر أيضًا جوافة سعر الكيلو جرام 15.95 جنيه، خوخ بسعر 9.95 جنيه للكيلو جرام، شهد فاخر بسعر 7.50 جنيه للكيلو جرام، موضحة أن هذه الأصناف متاحة في قسم الخضار والفاكهة بفروع مكرم عبيد والطيران والنحاس1 والنحاس2 ومصر الجديدة والنزهة والتجمع الخامس.


ootr
فواكه


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022