leftlogo

سلع أساسية في الهايبر ماركت بـ 10 جنيهات.. مشتريات أكثر بسعر أقل

A A A
التسوق في المتاجر
التسوق في المتاجر

يحرص الكثير من الزبائن على شراء السلع الأساسية بكميات كبيرة وتخزينها في البيت، باعتبارها تستخدم بشكل يومي، وحتى لا يذهب للتسوق في المتاجر بصورة متكررة، ولذلك أطلقت سلسلة لولو هايبر ماركت عروضًا على عدد متنوع من المنتجات بسعر 10 جنيهات، شملت أيضًا بعض السلع الأساسية.


سعر الأرز


ومن بين السلع التي توفرها سلسلة لولو ماركت للتشجيع على مشتريات أكثر بسعر أقل، سكر أبيض أرزاق سعر الكيلو 10 جنيهات، بصل أحمر 3 كيلو بسعر 10 جنيهات، روزو أرز سعر الكيلو 10 جنيهات، كاليفورنيا جاردن فول متنوع 400 جرام سعر العبوة 10 جنيهات، هاينز كاتشب حار 200 جرام بسعر 10 جنيهات.
كما توفر السلسلة أيضًا، بيتي عصير متنوع 1 لتر بسعر 10 جنيهات، بسكويت بلكوني ويفر 45 جرام بنفس السعر، بالإضافة إلى بعض أدوات المطبخ مثل هوبي لايف بولة بلاستيك صغير بسعر 10 جنيهات.


طريقة الشراء


وتتيح السلسلة طرق عديدة للشراء منها التسوق في الهايبر ماركت أو من خلال التطبيق الإلكتروني "الأبلكيشن" والذي يتسم بمزايا عديدة، لا تتوقف عند الراحة والبعد عن مشقة التسوق فقط ولاسيما حال ازدحام الهايبر ماركت، بل بالخصومات أيضًا.
وتعد سلسلة لولو هايبر ماركت من المتاجر التي تركز بقوة على إتاحة التسوق والشراء من خلال التطبيق الإلكتروني، إذ توفر أسطول من السيارات لتوصيل الطلبات الخاصة بالشراء أون لاين للمنازل.


وتميزت مجموعة لولو هايبر ماركت بأنها سلسلة رائدة وتوفر تنوعًا متعدد الأبعاد والجنسيات، وذلك عند الحديث في مجال بيع التجزئة في المنطقة، ويرمز الى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في ذلك المجال بوجود 203 متاجر، كما تحظى بشعبية كيرة بين المتسوقين في جميع دول الخليج ومصر.

أبلكيشن لولو ماركت


وتوفر السلسلة من خلال الأبلكيشن عروضًا تستمر حتى السابع من شهر مايو الجاري، وذلك على بعض السلع منها أوراق الكزبرة والشبت والنعناع والبقدونس والجرجير بسعر جنيه واحد للرابطة، كوسة خضراء محلية 500 جرام بسعر 1.95 جنيه بدلاً من 5 جنيهات.


كما تشمل العروض، الزعيم أرز مصري كيلو جرام بسعر 13.25 جنيه بدلاً من 16 جنيهًا، أمازون مياه طبيعية للشرب 1.5 لتر في 12 زجاجة بسعر 26.95 جنيه بدلاً من 45 جنيهًا.
y
أغذية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022