leftlogo

عروض «ماكدونالدز» بريطانيا مستمرة حتى نهاية أبريل.. و 100 فرع في مصر لخدمة العملاء

A A A
McDonalds-وجبات ماكدونالدز (2)
عروض الشهر من ماكدونالدز

تتسابق العديد من الشركات والمطاعم لعمل الكثير من العروض لجذب الزبائن إليها، وآخرها سلسلة مطاعم «ماكدونالدز» في بريطانيا، والتي قررت عمل خصومات في الأسبوع الأخير من شهر أبريل الجاري بنسبة 20% على جميع الطلبات.

ويقول موقع «northwaleschronicle» إن ماكدونالدز هو المكان المناسب للتواجد فيه خلال الفترة المتبقية من شهر أبريل إذا كنت ترغب في توفير بعض البنسات نظرًا لارتفاع أسعار كل شئ تقريبًا.

وأضاف الموقع أنه خلال كل يوم على مدار شهر أبريل خرجت سلسلة المطاعم العالمية بعروض جديدة لتوفير المال لمساعدة العملاء، مشيرًا إلى أن هذا الأسبوع لا يختلف كثيرًا، فيختتم «ماكدونالدز» شهر أبريل بـ«ضجة كبيرة».

وتابع الموقع: «يمكن للعملاء الاستمتاع بتخفيضات يومية على القائمة المفضلة خلال الأسبوع الأخير من خلال تطبيق ماكدونالدز»، كما أنه خلال الشهر تمكن العملاء من استرداد العروض من خلال لعب مجموعة مختارة من الألعاب الحصرية عبر التطبيق.


وفي خطوة أخيرة، يمكن للعملاء تحقيق أقصى استفادة من خصم 20٪ على جميع الطلبات اليوم الإثنين الموافق 25 أبريل، وأشار الموقع إلى أنه سيكون هناك خصمًا على Big Mac  وQuarter Pounder مع الجبن، حيث سيكون سعره 99 بنسًا فقط، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل.

لا تتوقف عروض البرجر عند هذا الحد، حيث يتوفر يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 أبريل «تربل تشيز برجر» و«تشيز برجر» و«هامبرجر» أيضًا مقابل 99 بنسًا، كما أنه في يوم الخميس يمكن للعملاء الحصول على خصم لشراء «Filet-O-Fish»، وتستمر العروض حتى يوم السبت المقبل.

القائمة الكاملة لعروض ماكدونالدز

الإثنين 25 أبريل - خصم 20٪
الثلاثاء 26 أبريل -   بيج ماك أو كوارتر باوندر بالجبن بـ99 بنس
الأربعاء 27 أبريل - تريبل تشيز برجر، تشيز برجر أو هامبورجر بـ99 بنسًا
الخميس 28 أبريل -  Filet-O-Fish بـ99 بنسًا
الجمعة 29 أبريل – McPlant بـ99 بنسًا
السبت 30 أبريل – بيج ماك بـ99 بنسًا

 

قصة ماكدونالدز مصر

تأسست سلاسل مطاعم ماكدونالدز العالمية منذ أكثر من ٦٠ عامًا وفي 1994 قامت بافتتاح أول مطاعمها بمصر، أما اليوم فلديها أكثر من 80000 عميل يجري تقديم الخدمة لهم تحت شعار ماكدونالدز الشهير داخل أكثر من 100 مطعم منتشرين حول الجمهورية.

وشركة ماكدونالدز "مانفودز مصر" هي شركة مصرية 100٪ مملوكة لرجل الأعمال ياسين منصور، ويعمل لدى ماكدونالدز مصر أكثر من 5000 فرد، إضافة لتوفيرها بشكل غير مباشر آلاف فرص التوظيف التي بدورها يقوم أصحابها بدعم أكثر من 11000عائلة.

وهناك أكثر من 90٪ من منتجات ماكدونالدز تأتي مباشرة من موردين مصريين ملتزمين بمعايير صارمة لجودة وأمان الأطعمة ولا يقتصر فقط هذا الالتزام على توريد المواد الخام، بل يطبق أيضًا في مستوى خدمة العملاء.

وتوفر مطاعم ماكدونالدز العديد من البرامج التدريبية لموظفيها، كي يحققوا أعلى مستويات الأداء وأفضل خدمة للعملاء، كما توفر لهم بيئة عمل داعمة يحكمها الانفتاح في الفكر والتعاون بين الجميع.


 
McDonalds-وجبات ماكدونالدز (2)
McDonalds-وجبات ماكدونالدز (1)
McDonalds-وجبات ماكدونالدز (1)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022