leftlogo

علاء دياب.. المختلف.. رائد الزراعة التقنية في مصر.. «بيكو» تزرع على الماء ولاتحتاج تربة

A A A
علاء دياب
رجل الأعمال علاء دياب
علاء دياب اسم من العيار الثقيل في قطاع الصناعات الغذائية والمنتجات الزراعية، وهو رائد أعمال مصري والرئيس التنفيذي لشركة الزراعة الحديثة بيكو، إحدى الشركات الرائدة في مجال الزراعة والإنتاج الزراعي في مصر والشرق الأوسط، اكتسب خبرة قيمة في مجال الإنتاج الزراعي وإدارة الشركات.

 

خبرة كبيرة في القطاع

ومن خلال هذه الخبرة، شعر بضرورة تطوير أساليب الإنتاج الزراعي في مصر لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات الزراعية عالية الجودة، كما يعتبر علاء دياب من الشخصيات الرائدة في مجال الزراعة والإنتاج الزراعي في مصر.

جودة المنتجات

تتخصص شركة بيكو في زراعة الخضروات والفواكه، وتستخدم أحدث التقنيات في مجال الزراعة مثل الزراعة المائية والزراعة بالتربة المركبة والزراعة بدون تربة، كما تعتمد على نظام الأتمتة الكامل في مجال الري والتحكم بالمحاصيل.

 

وبفضل جودة منتجاتها وتقنياتها المتطورة، حققت شركة بيكو نجاحًا كبيرًا في مجال الإنتاج الزراعي، وحصلت على عدد من الجوائز المحلية والدولية، كما تم تصدير منتجاتها إلى عدد من البلدان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

شركة الزراعة الحديثة

هي إحدى شركات مجموعة بيكو والتي تعمل في تطوير قطاع الزراعة لإنتاج الخضراوات والفواكه ذات جودة عالية وتصدير منتجاتها إلى الخارج.

الأنشطة الفرعية

استصلاح اراضي، نباتات حية ومنتجات زراعية، الأزهار، مدخلات زراعية، تغليف الأغذية والخضروات والأعشاب الطبية، خضر وفاكهة، خضر ونباتات طازجة أو مبردة، فواكه و أثمار صالحة للأكل قشور حمضيات و قشور بطيخ و شمام.
كما تركز الشركة على إنتاج العنب والفراولة.

 

أساليب الإنتاج الزراعي

تشتهر مصر بالزراعة والإنتاج الزراعي، وتعتبر إحدى أهم القطاعات الاقتصادية في البلاد، ومن بين الشركات الرائدة في هذا المجال، تتصدر شركة الزراعة الحديثة بيكو قائمة الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط.

 

تسعى شركة بيكو إلى تطوير أساليب الإنتاج الزراعي في مصر، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات الزراعية عالية الجودة، وتحسين الإنتاجية وجودة المحاصيل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022