leftlogo

زبادي نستله.. أهم منتجات الألبان في السوق المصري.. الفراولة والخوخ والمانجو أبرز النكهات

A A A
نستله 2
زبادي نستله
تقدم "نستله" العديد من أنواع الزبادي، منها العادي، الزبادي بالفواكه والنكهات المختلفة، والزبادي خالي الدسم، الزبادي بالسكر، مشروب الزبادي وغيرهما، باعتبارها أحد أهم الشركات العاملة في القطاع الغذائي العالمي، ومصر.

 

زبادي نستله

تتنوع أصناف الزبادي بالفواكه التي تطرحها "نستله" ومنها زبادي بالفراولة، والمانجو، والخوخ، وهي زبادي بقري طبيعي معدل نصف دسم محلى ومطعم بقطع الخوخ.
images - 2023-03-21T123701.043

مكونات الزبادي

ويتكون من حليب بقري طازج معدل ومبستر، حليب بقري مجفف منزوع الدسم، زبد الحليب، سكر، فواكه مجهزة، مثبت غذائي طبيعي، بادئات لبنية نشطة، نسبة سوربات البوتاسيوم من محضرات الفاكهة لا تزيد عن 50 جزء في المليون، نسبة البروتين لا تقل عن 2.7%، مادة صلبة كلية لا تقل عن 15%، نسبة الدسم لا تقل عن 1.5%.

images - 2023-03-21T123652.467

أماكن بيع زبادي نستله

ينتشر زبادي نستله في كل منافذ البيع الكبيرة والصغيرة والسلاسل التجارية وكذا أون لاين، حيث تروج العديد من السلاسل التجارية.

 

منتجات نستله المبردة

توجد فئة منتجات نستله المبردة في السوق المصرية منذ عام 1989، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المبردة المصنوعة من المكونات الطبيعية التي تلبي احتياجات الأسرة، لاسيما أنه تركز «نستله» على التغذية والصحة والعافية وهو اتجاه استراتيجي لها، كما تهدف إلى جعل حياة الأفراد أكثر متعة من خلال تقديم منتجات أطيب مذاقًا ليس ذلك فحسب، بل أكثر تغذية.

 

نستله

هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج الأطعمة المعلبة أسست في فيفي في سويسرا، وهي ناتج اندماج شركتين هما شركة أنجلو-سويس ميلك لمنتجات الحليب التي أسسها الأخوان بايج في سويسرا عام 1866 وشركة فاري لاكتي هنري نسلي التي أسسها هنري نستله في عام 1867 والتي كانت تنتج أطعمة الرضع في ذلك الوقت وقد اندمجت الشركتان في العام 1905.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022