leftlogo

عملاق التجارة الإلكترونية Amazon تخطط لبناء مركز تسليم المنتجات في بلجيكا

A A A
download
مقر شركة Amazon

أعلن عملاق التجارة الإلكترونية الأمريكي "Amazon" عن خطط لبناء أول مركز لتعبئة وتوصيل المنتجات والسلع في مدينة أنتويرب البلجيكية، بهدف التحكم في عمليات تسليم المنتجات والسلع إلى العملاء، وسط احتدام المنافسة مع  نظيره الهولندي bol.com.


شبكة لوجستية للتسليم في بلجيكا



مراكز التسليم التابعة لشركة Amazon في ألمانيا

وأضافت الشركة، أنه سيتم افتتاح مركز التعبئة والتوصيل الجديد في نهاية العام الحالي بمدينة أنتويرب البلجيكية، لزيادة قدرتها على التسليم وتلبية الطلبات المتزايدة، ومن المتوقع أن يقوم المركز بتوريد الطرود لشركات التوصيل المحلية الصغيرة والمتوسطة، سواء المستقلة أو الشركاء الحاليين.

وأوضحت "أمازون" أنها تخطط لبناء شبكتها اللوجستية الخاصة في بلجيكا منذ نوفمبر الماضي، وكانت تبحث عن شركات نقل مستقلة في بلجيكا، حيث تعتبر شركة الخدمة البريدية البلجيكية bpost حاليًا، هي الشريك اللوجستي الرئيسي  لشركة Amazon في بلجيكا، لكنها تواجه منافسة شديدة. 

 توفير 250 وظيفة



داخل أحد مراكز التسليم التابعة للشركة في أوروبا

وأوضحت الشركة، أن مراكز التعبئة والتسليم الجديدة من المتوقع أن تخلق حوالي 250 وظيفة، 50 مباشرة، و 200 سائق توصيل مستقلين وموظفين من قبل شركات لوجستية.


وقالت "Amazon" إنها كانت تدير مراكز لفرز وتجهز الطرود من مراكز التنفيذ في بلدان أخرى، لتسليمها إلى مناطق متعددة من دولة بلجيكية، وأنه سوف يستمر العمل مع شركاء الشركة الحاليين في قطاع الخدمات اللوجيستية  داخل السوق البلجيكي.


شبكة المراكز الأوروبية 



من داخل احدي مراكز التوصيل التابعة للشركة في المملكة المتحدة

"تتكون شبكة عمليات Amazon في أوروبا من أكثر من 40 مركزًا للتعبئة والتوصيل، وهي عبارة عن مخازن تمكن العملاء من الاختيار من بين ملايين المنتجات المخزنة في جميع أنحاء أوروبا والعالم، وترسل مراكز الشحن التابعة طرودًا لعشرات الملايين من العملاء في جميع أنحاء أوروبا، ودول أخرى حول العالم، ويتقاضى الموظفون في مراكز الوفاء التابعة للشركة في جميع أنحاء أوروبا رواتب أساسية تنافسية للغاية.. وفقًا للموقع الإلكتروني للشركة في أوروبا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022