leftlogo

عملاق الوجبات الخفيفة "Kind" تلجأ لحيلة غريبة لتشجيع المستهلكين على تناول 5 وجبات

A A A
KIKI
شركة Kind snack

أطلقت شركة "Kind Snacks" العملاقة في صناعة الوجبات الخفيفة ذات المكونات الطبيعية، لوحة Kind Grab and Go Billboard، المصنوعة بالكامل من نباتات الحدائق الطازجة، في محاولة لتشجيع سكان لندن على تناول 5 وجبات في اليوم وحفنة من المكسرات.

حديقة منعشة ومعززة للتغذية

وأشار موقع GG الاقتصادي، إلى أنه تم وضع لوحة الإعلانات التي يبلغ طولها أربعة أمتار أمام محطة Kings Cross وهي تنمو بشكل كبير وتحظى باهتمام يومي لتظهر في شكل حديقة منعشة ومعززة للتغذية.

وأوضح الموقع، أن جميع المنتجات الموجودة على اللوحة الطبيعية بما في ذلك الكمثرى والموز والفلفل والقضبان الرقيقة متاحة بسهولة للجمهور كي يصل إليها ويستفيد من فوائدها.

في ضوء ذلك، ستعمل الشركة من الساعة 7 صباحًا حتى 7 مساءً  لدعم حملتها الهادفة إلى الاستفادة من خيرات الطبيعة، وتسمح لجميع المارة والركاب والسياح بالحصول على حصادهم الطازج من منتجاتها.

استطلاع رأي 

تأتي الحملة التي أطلقتها Kind snack بعدما أجرت استطلاع رأي وأدركت أن 90٪ من البريطانيين لا يدركون أنه يجب أن تستهلك 5 وجبات في اليوم، علاوة على ذلك، أظهر البحث أن 13٪ فقط من البريطانيين يتبعون النصائح الصحية ويستهلكون حفنة من المكسرات يوميًا.
وكشف الاستطلاع أن ما يقرب من نصف البريطانيين (47٪) اعترفوا بأنهم سيأكلون المكسرات في كثير من الأحيان إذا تم طمأنتهم بأنها خيار صحي، ما يشير إلى نقص التثقيف الغذائي.


وعن ذلك، قالت أودري أربيني، رئيس التسويق في Kind Snacks في المملكة المتحدة: "في KIND منذ فترة طويلة ندافع عن الفوائد الغذائية للمكسرات، لكن بحثنا كشف أن غالبية الناس لا يستهلكون حصتهم اليومية الموصى به".

تجربة تعليمية مذاقها لذيذ


أضافت مسئول التثقيف: "لقد أظهرت لوحة إعلانات Grab and Go الخاصة بنا في لحظة بسيطة وجذابة أنه لا ينبغي ترك المكسرات جانبًا عندما يتعلق الأمر بالمحادثات حول التغذية، ففي الواقع يجب دمجها مع الأطعمة المغذية الأخرى، والأطعمة الكاملة مثل الفواكه والخضروات".

وتابعت أربيني: “لقد كان من الرائع رؤية رد الفعل على لوحة الإعلانات مع آلاف المستهلكين الذين حضروا للحصول على فواكه طازجة مجانية ومنتجات من  KIND، فلم يكن لدى الكثيرين أي فكرة عن القيمة الغذائية للمكسرات، لذا فقد كانت فرصة تعليمية رائعة ولذيذة أيضًا".

81Em3fsIljL._SL1500_
OLOLOLLO


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022