leftlogo

عودة المشروب الذهبي "Shamrock Shake" إلى مطاعم "McDonald’s"

A A A
Shamrock-Shake-and-OREO-Shamrock-McFlurry
Shamrock McFlurry

مع اقتراب عيد القديس باتريك، أعلنت شركة "McDonald’s" الأمريكية المتخصصة في أعداد الوجبات السريعة، عودة مشروب حلوى النعناع الأخضر بجميع مطاعهما بكافة أنحاء العالم.

 

 مشروب حلوى النعناع


المشروب المحبب للأطفال

 

وقد عاد المشروب لينضم إلى القائمة الخاصة بالمطعم، بعد فترة توقفت الشركة عن انتاجه رغم كونه أحد أهم المشروبات المحببة للأطفال الذين يطلقون عليه "المشروب الذهبي".

 

المشروب مصنوع من الفانيليا الناعمة ونكهة النعناع السرية والكريمة المخفوقة التي تغطي المشروب.

واختار عملاء المطعم نكهة OREO لتضاف إلى Shamrock McFlurry الذي ظهر لأول مره خلال موسم 2020 وأدخلوا عليه نكهات جديدة ليكون عامل جذب للعملاء.


McDonald's  تفاجئ عشاقها بمشروبهم المفضل


Shamrock McFlurry

ومع اقتراب يوم 17 مارس، أعلنت McDonald’s عودة Shamrock Shake بداية من 21 الشهر ذاته، وهذه المره لن يعود بمفرده، فقد أضافت الشركة إليه مشروب Oreo Shamrock McFlurry.

وقدمت McDonald’s المشروب الجديدة لديها باللون الأخضر، وقالت إنه الأكثر انتعاشًا لديها، من حيث المذاق اللذيذ واللونين الأخضر والأزرق، ويتكون من ورقات النعناع المنعشة.

وصرحت McDonald’s، إنه بمجرد وصول Shamrock Shake في 21 فبراير، قد يفتح رمز كلمة Shamrock المميز اللون الأخضر سرًا آخر ممتعًا من أسرار الشركة.

وظهر Shamrock McFlurry لأول مره في عام 2021، وعلى مر السنين أعادت سلسلة مطاعم البرجر الشهيرة النسخة الأصلية منه مثل Shamrock Sunday عام 1980 ونسخة الشوكولاتة عام 2017 و أخيرًا OREO في عام 2020، وShake تم بيعه للمرة الأولى على المستوى الوطنى ذلك خلال 2012.


وكشفت الشركة عن نيتها تقديم العديد من الوجبات الجديدة لروادها بما في ذلك قطع الدجاج الحارة، وقال الرئيس التنفيذي "كريس كيمبزينسكي" إن عروض المطعم الجديدة تحافظ على تفاعل العملاء، وأن المبيعات ارتفعت بنسبة لا تقل عن 5.5% في الربع الرابع مقارنة بالعام السابق.


ويمثل Shamrock Shake جزءًا كبيرًا من هذه الإيرادات، ومن المتوقع أن تطرح الشركة 3 شطائر دجاج جديدة في 24 فبراير الجاري.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022