leftlogo

غنية بالفسفور وتبني عضلات أطفالك.. اشتري الكبده الفريش من جزارة المتاجر

A A A
كبده بقري فريش
كبده بقري فريش

تعتبر الكبدة من الأطعمة الغنية بالحديد التي تمثل أهمية كبرى للأطفال والكبار خاصة الأصحاء لمنع الإصابة بالأنيميا، كما أنها غنية بالفيتامينات التي تعزز من خفض مستوى الكوليسترول في الدم وتقوية جهاز المناعة، وتستخدم سلاسل الهايبر ماركت أدوات متنوعة لتحفيز الزبائن على شراء الكبدة منها التوعية بالفوائد الصحية وتوفيرها "فريش".

العناصر الغذائية في الكبده


روجت سلسلة بنده ماركت لبيع الكبده للزبائن، عبر توعيتهم بالعناصر الغذائية التي تشملها الكبدة والتي تشمل فيتامين A والحديد وحمض الفوليك والبروتين والفسفور، موضحة أن تلك المكونات وبشكل خاص الفيتامينات والبروتين تساعد على بناء عضلات الأطفال، فضلاً عن أنها تعالج العديد من الأمراض مثل فقر الدم، لافتة إلى أنها توفر مختلف الأنواع الفريش بفروعها المختلفة.

فروع بنده


وتأسست شركة بنده الدولية لتجارة التجزئة في عام 1978 كسلسلة من التجزئة الحديثة في المملكة العربية السعودية مع افتتاح أول فرع لها في الرياض، وفي عام 1999 استحوذت مجموعة صافولا السعودية على شركة بنده للبيع بالتجزئة، وهي واحدة من أكبر شركات الأغذية في الشرق الأوسط، ولديها 4 فروع في مصر حيث تتواجد في مناطق السادس من أكتوبر ومدينة نصر ومدينة العبور ومدينة قها بمحافظة القليوبية. 

سعر كيلو الكبده


مع تعدد الوصفات التي يمكن بها إعداد العديد من الأطباق الشهية والوصفات اللذيذة باستخدامها، تهتم سلاسل الهايبر ماركت بتوفيرها فريش أو مجمدة للزبائن، ومن هذه المتاجر، المحلاوي ماركت والتي توفر كبده بقري فريش مشكل بسعر 190 جنيهًا للكيلو جرام، وكذا كبده أمريكي مجمد بسعر 68.50 جنيه للكيلو.

الكبده الضاني

 

يتاح في سلسلة مترو ماركت بفروعها المتنوعة، كبده ضاني فريش بالقلب والكلاوي سعر الكيلو جرام يصل إلى نحو 189.99 جنيه بدلاً من 219.99 جنيه، وذلك حتى 19 من شهر يوليو الجاري، كما يوجد في السلسلة أيضًا، كبده ضاني مجمد سعر الكيلو جرام نحو 105.99 جنيه بدلاً من 112.99 جنيه.

مترو ماركت


تعد سلسلة "مترو ماركت"، جزء من مجموعة المنصور القابضة المعروفة، وهي كيان تجاري يخدم العملاء في صميم ما تقوم به، وتقول السلسلة عن نفسها: "نحن مؤسسة تمس حياة الملايين من البشر كل يوم وبصفتنا المؤسسين لسلاسل المتاجر الكبرى  فريش فود ماركت وخير زمان، فلقد ساهمنا بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر ولكننا الآن ننقلها إلى مستوى آخر".
Untitledq1w`ww1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022