leftlogo

«فارم فريست» تصدر 50% من إنتاجها لأكثر من 22 دولة.. أصل الشيبسي

A A A
persian-woman-at-home-watching-tv-eating-chips-pot-2021-08-27-09-55-30-utc
فارم فريست

استطاعت الشركة الرائدة في صناعة البطاطس "فارم فريتس" أن تحقق مكانة محلية وعالمية، وذلك بفضل التكنولوجيا المستخدمة، والتطور الكبير في أهدافها.

تاريخ تأسيس فارم فريتس


تأسست فارم فريتس في مصر منذ عام 1988 كشراكة بين فارم فريتس هولندا وشركة الأغذية الكويتية أمريكانا، فأصبحت الشركة رائدة في مجال الصناعة لأكثر من 30 عاما في مصر، وتواصل ضمان الجودة المثلى في الزراعة والحصاد في مزارعها.

وهي واحدة من أكبر مصانع فارم فريتس في جميع أنحاء العالم، و الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط، وتجمع الشركة معارفها وخبراتها الدولية مع القيم الريفية لمصر، و تقوم فارم فريتس مصر بتصدير 50% من إنتاجها سنويا إلى أكثر من 22 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى فرص الأسواق الناشئة في اليابان وشرق آسيا.

حجم الصادرات


وتصدر الشركة نحو 60% من إجمالي الطاقات الإنتاجية للشركة، بإجمالي 75 مليون دولار، حيث تمكنت الشركة بتصدر منتجاتها لـ22 دولة، وتعمل على زيادة عدد منتجاتها بنسبة 25%، لتصل إلى نحو 23 منتجا بدلا من 18 حاليا.

توزيع الأرباح


وصرح العضو المنتدب أحمد الصديق، أن الشركة تعمل على توجيه جزء كبير من أرباحها لعمليات التطوير سواء فى إنشاء توسعات جديدة أو رفع كفاءة خطوط الإنتاج، موضحا أن سوق البطاطس المصنعة في مصر واعدة وتحقق معدلات نمو مرتفعة وفق منظومة عمل متكاملة تلائم التغير في أنماط الاستهلاك.

ولفت «الصديق» أن شركته تسعى دائمًا إلى مواكبة هذا التطور من خلال تقديم كل ما يحقق الرفاهية للعملاء ويسهم فى تطوير أنماطهم الاستهلاكية.

وتجمع فارم فريتس بين التكنولوجيا الحديثة والتفان في العمل يجعلنا باستمرار في ابتكار وتطور، وتعتبر فارم فريتس مصر الأجود والأشهر في إنتاج البطاطس النصف المقلية المجمدة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تستثمر فارم فريتس مصر بقوة في تطوير ونمو أعمالها، ليس فقط من خلال زيادة قدرات موظفيها، ولكن أيضا من خلال خلق روح أخلاقية من المنافسة، ودمج التكنولوجيا، والحفاظ دائما على البحوث الميدانية.

وتتبع الشركة أساليب الزراعة التقليدية والحديثة، وتولي اهتماما خاصا لاختيار نوعية البذور وتنوعها، وتستخدم عمليات الزراعة في الشركة أحدث التقنيات التي تضمن التتبع الكامل وأعلى معايير السلامة الغذائية، مع الآلات التقنية الشاملة، ويتم تقليل إمكانية التلوث، ونتيجة لذلك تقديم منتجات بأعلى جودة، في حين تقدم أوسع مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات عملائها المختلفة.

fat-girl-is-eating-potatoes-chips-and-watching-tv-2021-12-09-01-54-46-utc
بطاطس

little-girl-eating-chips-while-watching-movie-on-t-2022-04-11-14-51-25-utc
قلي بطاطس
laughing-woman-eating-potato-chips-2021-12-09-05-02-32-utc
بطاطس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022