leftlogo

فريش و كيت كوك... من يستحق لقب الأفضل في صناعة القلاية الهوائية من وجهة نظرك؟

A A A
fresh3 (1)
فريش * كيت كوك

القلاية الهوائية أصبحت الان بمثابة الذراع اليمين للكثير من ربات البيوت، فلا تستهلك الكثير من الوقت في أعداد الطعام بالإضافة إلى جانب مهم وهو انها تساعد في طهي الطعام الصحي بدون إضافة الزيت، وتتنافس العديد من الشركات في صناعة القلايات الهوائية ومن ضمنهم KitCook وFresh.

Kitcook "كيت كوك"

شركة Kitcook هي أمريكية الصنع وتصنع القلاية الهوائية الخاصة بها بإمكانية توزيع الهواء بزاوية 360 درجة، مما يقلل الدهون بنسبة 85% في الأطعمة، ويمكن ان تطهي البطاطس، اللحم، الدجاج، المخبوزات، الخضروات والبيتزا، وتتميز أيضا ان بها فرن يمكن ان يتم استغلاله في اعداد الطعام وبه إمكانية فريدة وهي ان الفرن المتواجد في القلاية لا يتأثر بانقطاع التيار الكهربائي وهذه الامكانية تجعل KitCook تنتج قلايات هوائية عالية الجودة.

 لكن بالبحث في متاجر الأجهزة الكهربائية وجدنا إنها غير متاحة في الكثير من تلك المتاجر بشكل كافي، على عكس قلايات Fresh “فريش" المنتشرة في الأسواق المصرية بكل منتجاتها.

Fresh "فريش"

شركة Fresh تتميز بالانتشار في المتاجر المصرية لذلك يمكن بسهولة الحصول عليها، القلاية الهوائية من فريش تقلل نسبة السعرات الحرارية 80%.

 أيضا بها 8 برامج مختلفة للطهي وشاشة للتحكم، ودرجة الحرارة بها تصل الى 200 درجة، وأيضا سهلة الغسيل اليدوي أو من خلال غسالة الاطباق.

ولكن أفضل ما يمكن طهيه في القلاية الهوائية هو (البطاطس المقلية، وباقي الأطعمة تتغير نكهتها ولكنها أيضا خيار صحي بدلا من استخدام الزيوت الكثيرة، وأيضا حلتها المخصصة للطهي صغيرة الحجم لا يمكن لعائلة بأكملها ان تضع الأطعمة بها، وتستغرق الكثير من الوقت للحصول على تسوية جيدة.

وعلى الرغم من ذلك فكل شركة فيهم بها الكثير من العيوب والمميزات ولذلك يبقى الاختيار للجمهور،  فيما هو الأفضل من وجهة نظرهم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022