leftlogo

"فودكس تستعد للتوسع الكبير في مصر"...هل ستصبح المسيطرة في مجال إدارة المطاعم؟

A A A
فودكس
"فودكس تستعد للتوسع الكبير في مصر"...هل تصبح القائدة في إدارة المطاعم؟
تعتزم شركة فودكس المتخصصة في حلول إدارة المطاعم مضاعفة حجم أعمالها في السوق المصري خلال العام الجاري لتصل بعدد المطاعم التي تخدمها محليًا إلى أكثر من 6 آلاف مطعم بنهاية 2024، مقابل 3 آلاف حاليًا.

"فودكس" تستعد لتوسيع عملياتها في سوق واعد 

وأوضح عمر كنيعو، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي لشركة فودكس، أن الشركة تستهدف توسيع عملياتها في السوق المصري، ولاسيما أنه سوق واعد ولا يزال أمامه الكثير من الفرص لاقتناصها، وهو ما سيتم العمل به خلال الفترة المقبلة.

بوابة مصر لاستكشاف سوق واعد لخدمات إدارة المطاعم

كما تعتبر فودكس مصر بوابة لتوسيع عملياتها في أفريقيا التي تعتبر سوقًا واعدًا لها بالفعل، حيث تقدم بعض الخدمات لصالح المطاعم في القارة عن طريق الشركة بمصر.

كما كشف كنيعو، عن اعتزام الشركة أيضًا التواجد في أفريقيا خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن الخطة التي تعمل على دراستها، ولاسيما أن فودكس لديها تنوعًا اقتصاديًا كبيرًا، وبات التوسع هناك أولوية.

"رؤية مشرقة"


وفي ذات السياق، أشار رئيس قطاع الاتصال المؤسسي لـ فودكس، بأن السوق المصري واعد على كل المستويات حيث يكمن هدف الشركة بالأساس التعاون وتقديم خدمات الإدارة للفئة العليا من المطاعم، صاحبة الحصة السوقية الأكبر، مؤكدًا على خطة الشركة لزيادة حصتها السوق السوقية في السوق المصري، فضلاً عن الوصول لنقطة التعادل وتحقيق الربحية بنهاية العام الجارى، بعدما باتت تحقق عوائد قوية، ومعدلات نمو جيدة.

"ثورة في تجربة العملاء" 

تُقدم "فودكس" مجموعة حلول مبتكرة تشمل نظام نقاط البيع "POS" الذي يدير المطاعم بشكل فعّال باستخدام التكنولوجيا السحابية.

كما يوفر برنامج "فودكس Pay" تجربة دفع سلسة، حيث يتكامل بشكل فعّال مع مختلف أنظمة الدفع ويتصل مباشرة بتطبيق "فودكس كاشير"، مع إمكانية تسوية المعاملات يوميًا.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم نظام "فودكس للشركات" حلاً شاملاً لإدارة جميع فروع المطعم بكفاءة من منصة واحدة، مما يتيح تحسين العمليات التجارية بشكل فعّال.

تشمل أنظمة وحلول فودكس التقنية المتطورة، منصة فودكس أونلاين للطلب والدفع الإلكتروني مباشرة دون أي وسيط، وكذلك متجر تطبيقات فودكس الذي يتيح مجموعة من التطبيقات الأخرى الخارجية التي يمكنها تحسين تجربة إدارة المطاعم والمقاهي، حيث يمكن دمج هذه التطبيقات ضمن أنظمة فودكس المختلفة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022