leftlogo

90 جنيهًا زيادة في الكرتونة.. عبور لاند ترفع أسعار منتجاتها من الجبن

A A A
عبور لاند
عبور لاند ترفع اسعار منتجاتها من الجبن
أعلنت شركة عبور لاند عن ارتفاع أسعار كافة منتجاتها من الجبن في السوق المصري، وخفض أسعار الألبان لأول مرة، ورفع سعر العصير للسلع الموردة للسوق الحر خارج مبادرة تخفيض أسعار السلع المتفق عليها مع الحكومة.

زيادة أسعار الجبن خلال الأسبوع الحالي

وجاء وفقًا لقوائم أسعار شركة عبور لاند الجديدة، التي يبدأ تطبيقها الأسبوع الحالي، حيث رفعت الشركة سعر كرتونة الجبنة وزن 1 كيلو بنحو 90 جنيهًا إضافية لتصبح بـ 780 جنيها، في حين ارتفع سعر العبوة الواحدة 7.5 جنيهًا.

وحسب قوائم الأسعار الجديدة من شركة عبور لاند، وبلغ سعر الجبنة المعلبة وزن نصف كيلو إلى 406 جنيهات بدلا من 370 جنيها للكرتونة، وصعد سعر العبوة الواحدة 3 جنيهًا.

جنيهًا ونصف زيادة في العبوة

وحسب قوائم الأسعار الجديدة من شركة عبور لاند، صعد سعر جبنة عبور لاند المعلبة وزن 250 جراما الأكثر شعبية في مصر بنحو 1.5 جنيه للعبوة الواحدة، وصعد سعر الكرتونة من 35 جنيها إلى 455 جنيهًا.

انخفاض في أسعار لبن عبور لاند

قررت الشركة تخفيض سعر كرتونة اللبن وزن 1 لتر للعبوة الواحدة بنحو جنيهين، لتهبط من سعر 400 جنيه للكرتونة عدد 12 عبوة إلى 375 جنيها في السعر الحالي.

ارتفاع أسعار عصائر عبور لاند

وفي نفس السياق، رفعت الشركة سعر عصير عبور لاند إلى مستوى 260 جنيها للكرتونة وزن 1 لتر للعبوة بدلا من 205 جنيهات، وصعد سعر الكرتونة وزن 200 ملي للعبوة إلى 145 جنيها بدلا من 110 جنيهًا.

أقرأ أيضًا: بعد دومتي و المراعي وبيتي.. عبور لاند تقرر رفع أسعار منتجاتها
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022