leftlogo

فوود توداي (food today ) تحصل على ترخيص «الأعلى لتنظيم الإعلام»

A A A
فيروز خالد
فيروز خالد صلاح وقرار الترخيص
حصلت food today  أول منصة متخصصة في الصناعات الغذائية بمصر على ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي يرأسه الكاتب الكبير كرم جبر، وذلك بعد مرور عام واحد على انطلاقها.

وأخطر المجلس رسميا فيروز خالد صلاح، على طلب الموافقة وجاء في خطاب مكتب الأمين العام بالمجلس الأعلى المستشار محمود فوزي أن المجلس قرر في جلسته المنعقدة في 22 يناير 2023 الموافقة على منح التراخيص لموقع «فوود توداي» بعد العرض على اللجنة الفرعية المختصة.

ومن جانبها رحبت فيروز خالد صلاح مؤسس ومدير الموقع بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وقالت فيروز خالد على صفحتها الخاصة على فيسبوك «كل الشكر للمجلس الأعلى للإعلام على منح موقع فوود توداي الترخيص القانوني والحمد لله رب العالمين.. أشعر بالفخر والسعادة لهذه الموافقةۚ.. كل الشكر من قلبي للأستاذ الكاتب الكبير كرم جبر، والشكر الخالص أيضاً للسيد المستشار محمود فوزي أمين عام المجلس ولجميع أعضاء هيئة المجلس» .
واختتمت البوست «من فرحتي بقولكم بحبكم كلكم .. فخورة إني مصرية.. وفخورة إني بشتغل في بلدي في حاجة بحبها..الحمد لله»

 وأكدت فيروز خالد أنfood today  أول منصة من نوعها في مصر تختص بشئون الصناعات الغذائية وكل ما يتعلق بها من قطاعات مختلفة.

ولفتت أن المنصة الوليدة انطلقت منذ حوالي عام وقدمت تجربة جديدة ومختلفة وسلطت الضوء والاهتمام على منطقة هامة للغاية في الاقتصاد المصري، وهي قطاع الصناعات الغذائية والمشروبات وقطاعات المزارع والحاصلات الزراعية وصناعة الطعام وأنشطة العلامات التجارية الغذائية العملاقة في العالم وحركة تداول السلع ومؤشرات الشركات وصفقات التطوير والاستحواذ، بجانب مؤشرات تداول شركات الغذاء بالبورصة.
وأشارت مؤسس food today أن المنصة تهتم أيضا بقطاع المطاعم والكافيهات والسوبر الماركت والسلاسل التجارية ودورة تداول السلع والأبليكيشن وتجارة الغذاء محليا وعالميا.

وأكدت فيروز خالد أن المنصة تقدم خدمات إعلامية مرئية حديثة ومبتكرة تعتمد على التصوير والفيديو سواء لخطوط الإنتاج بالمصانع والشركات أو المطاعم والكافيهات وتقديم تجربة حية مع الغذاء.

كما تبرز المنصة عبر منصاتها على سوشيال ميديا النماذج الناجحة في عالم صناعة الطعام والمطاعم وعربات الأكل ومشروعات إعداد الطعام الخاصة بالشباب بجانب تغطية كل فعاليات صناعة الغذاء في مصر.
فيروز6
وكشفت فيروز أن التطور «الدائم هو شعار» food today ، مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد مرحلة جديدة في مسيرة المنصة عبر خدمات إعلامية جديدة تقدم لأول مرة في مصر.

 وخلقت food today  منذ انطلاقها وعلى مدار الشهور الماضية حالة من الزخم في عالم الصناعات الغذائية ونالت إشادات رواد قطاع صناعة الأغذية والمشروبات الأمر الذي جعلها راعيا وشريكا إعلاميا لكبرى الفعاليات في هذا القطاع، ومن أبرزها رعاية معرض «فوود آفريكا» أضخم معرض في مصر والشرق الأوسط للشركات الغذائية حيث يضم 700 علامة تجارية.. وكذا رعاية المنصة لمهرجانات العسل والزيتون والجبن، بجانب توقيع اتفاقيات شراكة مع كثير من العلامات التجارية وشركات التطبيقات الإلكترونية.

فيروز5
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022