leftlogo

فيديو| مدير التسويق بشركة Corona: نمتلك أفضل ماكينات صناعة الشوكولاتة ونسعى لغزو السوق الأفريقي

A A A
قال باهر كامل، مدير التسويق بشركة Corona، إن معرض فوود أفريكا 2022 فرصة جيدة لعرض المنتجات المصرية، خاصةً أن نسخته السابعة – الحالية – تحظى بتنظيم شديد وإقبال غير مسبوق سواء من العارضين أو المواطنين.

وأكد مدير التسويق بشركة Corona، أن شركته تمتلك أفضل ماكينات في صناعة الشوكولاتة والوافل والبسكويت، وبالإضافة إلى منتجات Corona تعتبر من أفضل المنتجات المحلية نظرًا لأنها تتكون من 100% زبدة كاكاو طبيعية دون أي مواد حافظة.

وأشار باهر كامل، إلى أن هناك خطة لشركة Corona لغزو الأسواق الأفريقية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى انطلاق حملات دعائية للإعلان عن المنتجات الخاصة بالشركة.


وافتتح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة اليوم الإثنين فعاليات الدورة السابعة للمعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود آفريكا" والذي تنظمه شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة أى أف بى خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2022 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وذلك بمشاركة 730 شركة تمثل 32 دولة، إلى جانب دعوة أكثر من 500 مشتري دولى.

الجدير بالذكر أن المعرض ينظم بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية وغرفة الصناعات الغذائية والهيئة القومية لسلامة الغذاء وهيئة المعارض المصرية وجمعية تنمية وتطوير الصادرات البستانية وجهاز التمثيل التجاري ومركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية.

ويشهد المعرض مشاركة دولية متميزة بإجمالي 14 جناحًا دوليًا، فضلاً عن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف المعرض لهذا العام، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022