leftlogo

فيردي تزرع 5000 فدان.. وتمتلك 4 خطوط إنتاج للفواكه والخضروات

A A A
خضروات-تؤكل-نيئة
الخضراوت والفاكهة

تعد فيردي هي شركة تصدير رائدة في مصر تأسست عام 2015 بالتعاون مع شركة الإسماعيلية للأغذية المجمدة والمتخصصة في تجميد ومعالجة وتعبئة الفواكه والخضروات المجمدة، يتم تصدير منتجاتها إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط والعديد من الدول الأوروبية بما في ذلك هولندا وألمانيا وإيطاليا والبرتغال وبولندا وبلغاريا وصربيا وكرواتيا والمملكة المتحدة، هذا بالإضافة إلى البرازيل وجنوب إفريقيا ومنطقة الخليج والشرق الأقصى وغيرها الكثير.

جودة المنتجات

  وتعتبر Verde متخصصة في معالجة وتجميد وتعبئة وتصدير مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات الطازجة عبر جودة كل منتج تقدمه، وتم تأسيس Verde كمؤسسة مدفوعة بالعملاء، ولا تزال كذلك.


وتقع مزارع الشركة في الواحات البحرية في الصحراء الغربي، عبر زراعة أكثر من 5000 فدان من الأراضي بالفواكه والخضروات، حيث يوفر الموقع الظروف المثلى لزراعة الفواكه والخضروات بجميع أنواعها نظرًا لانخفاض مستويات الرطوبة والجودة الاستثنائية للتربة جنبًا إلى جنب مع المياه النقية جدًا للري، من خلال توافقها مع الآلات عالية التقنية والتفاني في الجودة هي المعايير التي بنيت عليها مزارعها.


معدات معالجة

وتقوم بتشغيل مصانع المعالجة الخاصة بها والمجهزة بأعلى جودة من معدات معالجة الفواكه والخضروات وأحدث طرق التجميد التي تضمن بقاء المنتج طازجًا حتى استهلاكه، ويتم تجهيز مصنعها بأكثر من 8000 طن متري من سعة التخزين البارد، و4 أنفاق تجميد بلاست، وقدرات نفق التجميد.


وينتج مصنع الشركة ما معدله 70 طن / يوم من الفواكه والخضروات ذات الجودة العالية، كما يمتلك جهاز الكشف عن المعادن وكل كرتون يمر عبره لضمان عدم وجود أي أجسام غريبة مع المنتجات، حيث تقوم بتطبيق كافة التحاليل المطلوبة (تحاليل ميكروبيولوجي - مبيدات - معادن ثقيلة).


خطوط الشركة

وتمتلك الشركة خطان منفصلان للفواكه وخطان منفصلان آخران للخضروات وحدها.

الفاكهة:

بعض الفواكه يتم معالجتها على مدار العام تشمل الفراولة والمانجو، من أجل ضمان أفضل جودة للثمار، فإنها تمر بعملية محددة من لحظة وصولها إلى المصنع حتى تعبئة الثمار.

خضروات:

هناك نوعان من الخضروات التي تقوم بمعالجتها وتصنيعها في Verde تشمل الفئة الأولى المنتجات التي تعتمد على الأوراق مثل السبانخ والملوخية، أما الفئة الثانية فهي منتجات البذور، وتشمل الفاصوليا الخضراء والبازلاء والخرشوف والجزر، والبروكلي، والقرنبيط، والبامية. 



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022