leftlogo

«فيوتشر إنترناشونال» 25 عاما خبرة في إنتاج البذور والأعلاف

A A A
اعلاف
الزراعة

شهدت الزراعة خلال 3 العقود الماضية تطورا كبيرا، وخاصة في صناعة البذور التي انعكست بالإيجاب على حجم الإنتاج الزراعي، حيث حققت طفرة في مجال الزراعة، ومن أهم هذه الشركات التي اخترقت هذا المجال شركة  فيوتشر إنترناشونال.

الحاصلات الزراعية


تعتبر «فيوتشر إنترناشونال للبذور» شركة بذور حققت بالفعل نجاحات كبيرة في الأسواق الأفريقية والدولية لما يقرب من 7 سنوات ومقرها في الجيزة مصر، وهي شركة لديها 25 عامًا من الخبرة الغنية في مجال البذور، تشمل أنشطتها إنتاج الذرة، والتجارة الدولية، معالجة البذور وتوزيعها، تستخدم الشركة أحدث تقنيات التربية والإنتاج والتكييف لتوفير بذور عالية الجودة للمزارعين.

تستخدم «فيوتشر إنترناشونال» أحدث التقنيات والممارسات الزراعية لزراعة أفضل أنواع الغذاء والمحاصيل، حققت العديد من النجاحات وحصلت على كثير من شهادات الاعتماد الدولية للزراعة وجودة المنتجات، ومن خلال مشروعات التنمية الاقتصادية في جميع أنحاء البلاد، تهدف فيوتشر إلى زيادة الصادرات والاعتماد على الاقتصاد الوطني وتشجيع مساهمة القطاع الزراعي في استدامة البلاد في المستقبل.

صناعة اللحوم البيضاء


وتنتج «فيوتشر إنترناشونال للبذور» العديد من البذور منها الذرة الشامية، التي يعتبر من أهم محاصيل الحبوب الاستراتيجية، حيث يشكل العصب الرئيسي في نهضة وإقامة صناعات اللحوم البيضاء والحمراء والبيض واللبن ومنتجاته والأسماك، حيث يدخل بنسبة تصل إلي 40% في العلائق المركزة للحوم الحمراء وإنتاج الألبان.

 

كما يدخل بنسبة من 60 إلي 70% في صناعة جميع علائق الدواجن والطيور الأخرى والأسماك، بالإضافة إلي دخوله في العديد من الصناعات المختلفة الهامة علي المستوي العالمي والمحلي مثل صناعة النشا والجلوكوز والخميرة والزيوت المتميزة، كما بدأت بعض الدول المتقدمة في استخدامه كمصدر للطاقة الحيوية في صورة ايثانول .

كما تنتج بذور البرسيم المصري، الذي يعتبر من أهم محاصيل العلف الأخضر في مصر في فصل الشتاء، حيث يعتبر عاملا أساسيا في المحافظة على خصوبة الأراضي المصرية وتحسين خواصها الطبيعية والكيمائية والحيوية، حيث أنه يضيف حوالي 130 كجم آزوت/ فدان على نهاية الموسم.

ويستخدم البرسيم المصري أيضا كسماد أخضر، حيث تؤخذ منه حشه واحدة أو حشتان ثم تحرث بقاياه في الأرض، والبرسيم المصري أفضل البقوليات في هذا المجال لسرعة تحلل بقاياه وتحولها إلي مواد صالحة لتغذية النبات و تحسين خواص التربة.

round-bales-of-hay-on-a-field-after-the-harvest-2021-08-29-03-03-00-utc
alpaca-llama-or-lama-on-a-green-meadow-near-tree-2022-01-28-11-53-51-utc

corn-on-tree-at-sunlight-2022-01-30-23-25-48-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022