leftlogo

في أسبوع المنتجات النباتية.. 4 دول تفوقت في إنتاج بدائل اللحوم عالميًا

A A A
rsz_caring_for_your_body
الاحتفال بالأسبوع النباتي

اتجهت العديد من الشركات حول العالم لتحويل منتجاتها الحيوانية إلى نباتية، بسبب تحول المستهلكين إلى تناول بدائل اللحوم، وذلك خلال الأسبوع النباتي.

السويد

استحوذت شركة Kale United على شركة Kassen Enkla لمستلزمات الوجبات النباتية في عام 2021، للتوسع في السويد، ما يسمح بالاستثمار الجديد لشركة Enkla وتوسيع عروضها لكي تتوفر لنحو 70% من سكان السويد وفي الأسواق الدولية أيضًا مستقبلًا.

وشركة Kale United السويدية، تقوم بتمكين الشركات لتحويل منتجاتها إلى نباتية من خلال توزيع وعرض المنتجات في أكثر من 2000 متجر تابع لمجموعة البقالة Kroger.


وتتولى Bea Garcia منصب الرئيس التنفيذي لشركة Enkla kassen، وقالت Garcia في بيان لها: "أنا ممتنة للغاية لإتاحة الفرصة لي لأخذ زمام الأمور والقيادة في Enkla kassen، لقد طور المؤسسون منصة تقنية مستقرة وقابلة للتطوير وذات أمكانيات هائلة".

المملكة المتحدة

قامت شركة الأغذية النباتية Wicked Kitchen بإطلاق أيس كريم مكون من الترمس، كنوع جديد من المنتجات الخالية من الألبان، وقال مؤسسو الشركة أنهم استخدموا حبوب الترمس لمذاقها المحايد ودسمها الطبيعي، وسيتوفر أيس كريم الترمس بعدة نكهات بالمملكة المتحدة.

الولايات المتحدة

قام Mr. Charlie’s بإضافة طابعًا نباتيًا إلى وجبات مطعم McDonald’s من خلال إنشاء مطعم يقدم نفس وجبات McDonald’s ولكن في شكل نباتي، وقدم وجبات تسمى Unhappie و "Not a Cheeseburger " الذين حظوا بإعجاب الكثير من الزبائن وغيرها من الوجبات التي تبدو مثل McDonald’s.

ويوفر مطعم Mr. Charlie’s فرص عمل للمشردين ويسعى إلى توفير بديل صحي شامل لعملاق الوجبات السريعة McDonald’s.

من ناحية أخرى قام مطعم Noodles & Company باختبار دجاج البانكو من خلال التعاون مع شركة Impossible الأمريكية للحوم البديلة لإطلاق وجبه نباتية تسمى Impossible Panko Chicken في متاجر التجزئة الأمريكية داخل الولايات مثل Colorado, Washington, and Oregon هذا الشهر.

ويشتهر مطعم Noodles & Company الأمريكي بتقديم وجبات سريعة من أنواع مختلفة من المكرونة

أستراليا

قدمت شركة Meatstock Australia أول بروتين نباتي من خلال التعاون مع شركة للبروتين البديل Love BUDS.

وستطلق شركة Meatstock أول برجر نباتي وسجق إيطالي نباتي في مهرجانات BBQ Meatstock التي تركز على اللحوم البديلة في أبريل ومايو، وسيتمكن الضيوف في المهرجان من التصويت على أكثر المنتجات نجاحًا.
 
49485937_560589964409572_6821900009876337028_n
Mr. Charlie’s
R (2)
Noodles & Company
R (3)
Meatstock Australia


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022