leftlogo

تعاون بين Kroger و Impossible Foods لبيع بدائل اللحوم في أمريكا

A A A
رئيسية
أطعمة Impossible Foods النباتية

أعلنت شركة Kroger وهي أكبر سلسلة متاجر بقالة في الولايات المتحدة الأمريكية، أنها ستقوم بمشاركة Impossible Foods لإنشاء مجموعة جديدة من بدائل اللحوم الحصرية فقط لسوبر ماركت Kroger.

التعاون بين Impossible Foods و Kroger


منتجات Impossible Foods

 
وأكد ممثل Impossible Foods وجود تعاون بالفعل، إلا أنه لم يفصح عن أي معلومات جديدة، مؤكدًا أن التعاون التجاري بين الشركتين يمكن أن يكون له أثار هائلة على منتجات Impossible.

قصة نجاح


سندوتش من لحوم Impossible 


وفي السنوات الأخير، اتخذ سوبر ماركت Kroger موقفا إيجابيا للغاية تجاه الابتكارات الغذائية القائمة على النباتات.


وخلال عام 2019، أصدرت شركة Simple Truth Plant-Based وهي مجموعة شهيرة من البرجر، السجق، الجبن، التوابل النباتية، وأدى هذا الاطلاق إلى نجاح كبير ما شجع المتجر لإضافه أكثر من 50 منتجا في العام التالي، بدءا من شرائح الأطعمة الجاهزة والتوابل إلى آيس كريم حليب الشوفان والزبادي.


وفي العام الحالي 2022، تستمر شركة Impossible Foods في السير على طريق النمو والتوسع كما حدث في العام الماضي، وسجلت العلامة التجارة الرائدة نموا بنسبة 85% في إيرادات التجزئة بعد ان أضافت السجق، وكرات اللحم، وقطع الدجاج. 

التنافس بين Impossible Foods و Beyond Meat


 ثلاجة مليئة بمنتجات وImpossible 


أدى التعاون بين Kroger وImpossible إلى هبوط أسهم شركة Beyond Meat بنسبة 7% وهي المتخصصة أيضا في المنتجات بديلة للحوم، بعدما انخفضت قيمة أسهمها خلال العام الماضي بنسبة 68% بسبب زيادة التنافس مع Impossible وتباطؤ مبيعات التجزئة.


وتعتقد Robert Moskow المحلل في Credit Suisse أن الصفقة بين Kroger وImpossible ستؤدي بالفعل إلى تراجع Beyond Meat.

كما ذكرت أيضا Moskow "نحن نعتبر هذه الشراكة تهديدا حقيقيا لدى شركة Beyond لأنها لن تتمكن من زيادة وصول منتجاتها للمستهلكين".

وأفاد أحد الخبراء النباتين الأسبوع الماضي، أن Ethan Brown الرئيس التنفيذي لشركة Beyond أقر بالتحديات المستمرة لكنه يقول إن العلامة التجارية تمضي بثقة إلى الأمام في خدمة الطعام والتوسع الدولي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022