leftlogo

في شهر التوعية بسرطان الثدي.. القناة للسكر توقع بروتوكول مع مؤسسة بهية لدعم مرضى سرطان الثدي

A A A
f1f252796dd0
مستشفى بهية و القناة للسكر
أعلنت شركة القناة للسكر، أحد أكبر المشروعات الصناعية والزراعية والتجارية والتنموية على مستوى الشرق الأوسط، عن دعمها الكامل لسيدات مصر المكافحات، وذلك في شهر التوعية بسرطان الثدي.

"القناة للسكر" توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لمحاربة مرض سرطان الثدي

قد قامت الشركة بتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية، وبموجب ذلك، تقدم الشركة برنامج شامل لتوعية المرأة بأهمية الكشف المبكر والوقاية من مرض سرطان الثدي، فضلاً عن ذلك ستقوم الشركة بتقديم خدمة الفحص الشهري المجاني لـ 100 سيدة من المزارعات والموظفات زوجات الموظفين داخل شركة "القناة".

جاء ذلك القرار انعكاساً لإستراتيجية "القناة" لتحقيق الدمج والتنوع والمساواة التى ترتكز على دمج واعطاء صوت لمختلف العاملين داخل شركة القناة للسكر.

خدمة الفحص المجاني لـ 100 سيدة

حضر توقيع البروتوكول من جانب مؤسسة بهية الدكتورة جيلان رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية التي قالت: "جزء من أهدافنا الأساسية داخل مؤسسة بهية اننا نسعى دائما لاكتشاف المرض مبكرا لذلك عندما قررت شركة القناة للسكر التعاون معنا من أجل تقديم خدمة الفحص المجاني لـ 100 سيدة قدمنا كل سبل الدعم".

وتابعت مدير إدارة تنمية الموارد بمؤسسة بهية: "نسعى أيضا إلى توفير جلسات توعوية من شأنها أن ترفع مستوى الوعي لدى السيدات من مختلف الفئات العمرية".

التنمية المستدامة هي العماد الرئيسي لسياسة شركة القناة

وعلق ياسر سعيد رئيس قطاع الاستدامة والسلامة المهنية والبيئة بـ شركة: "ان التنمية المستدامة هي لغة العصر والعماد الرئيسي لسياسة شركة القناة للسكر من اجل تحقيق التطوير والإنتاج، وتأتي مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الثدي كجرء من أهداف الشركة لتحقيق مبادئ التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة ورؤية القيادة السياسية لمصر 2030، اذ يتمحور الهدف الأممي الثالث حول الحفاظ على الصحة العامة ورفاهية الإنسان والرابع عن المساواة".

وقال الدكتور كامل عبد الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة القناة للسكر : "نحن نؤمن بدور المرأة العظيم وأهمية تضمين حق المرأة من خلال دمجها داخل بيئة العمل؛ لذلك ولينا اهتمامًا كبيرًا لتحقيق ذلك من خلال الوعي الاجتماعي، والوعي الذاتي، والوعي بالرعاية الصحية، والشمول المالي، إن شراكتنا مع بهية اليوم هي تجسيد واضح لمعتقداتنا"


ومن الجدير بالذكر أن شركة القناة للسكر بمنطقة غرب المنيا هي واحدة من أكبر المشروعات الصناعية والزراعية والتجارية والتنموية على مستوى الشرق الأوسط، باستثمارات تجاوزت المليار دولار امريكي لسد الفجوة الغذائية بين الاستهلاك والانتاج في مصر معتمدة في ذلك على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في مجال صناعة السكر من بنجر السكر، ويتم ذلك من خلال استصلاح مساحة ما يقرب من 180 ألف فدان من صحراء المنيا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022