leftlogo

في يومها العالمي.. وجبات «Domino’s Pizza» بنصف الثمن ببريطانيا

A A A
Dominos-New-York-Hot-Dog-Pizza_5
بيتزا "Domino’s Pizza"

يحتفل العالم اليوم 9 فبراير باليوم العالم للبيتزا، أحد أكثر الأطباق تناولاً  خاصة مع تنوع مكوناته واختلاف أشكاله من مكان  لأخ

 

وتتسابق سلاسل مطاعم الوجبات السريعة وخاصة التي تقدم البيتزا على طرح أفضل العروض خلال ذلك اليوم من أجل حذب أكبر عدد من الزبائن سواء بالتواجد شخصيـًا في الفروع أو حتى عن طريق الحصول على البيتزا عبر الطلب من خلال تطبيقات الإنترنت.

خصم النصف

ووفقـًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن عملاق البيتزا الأمريكي «Domino's Pizza» يقدم أفضل عرض على الوجبات السريعة في بريطانيا وذلك بخصم يصل إلى 50% بمناسبة يوم البيتزا.

ويمكن لعشاق سلسلة الوجبات السريعة الشهيرة الاستفادة من العرض الضخم وذلك فقط عبر استخدام قسائم الشراء «Sun Voucher»، وفي حال شراء الزبائن وجبة من مطاعم «Domino’s Pizza» فيمكنهم الحصول على خصم بنسبة 50% على الوجبة التالية من بيتزا البيبروني أو بيتزا مارجريتا الكلاسيكية الشهيرة.

نهاية فبراير

وقالت صحيفة "ذا صن" إن العرض ساري حتى نهاية فبراير تقريبـًا، أن الزبائن لديهم الوقت الكافي للاستفادة من وجبات البيتزا الشهية التي تقدمها مطاعم "Domino’s Pizza" عبر جميع فروعها في بريطانيا.

بيبروني نباتي

يشار إلى أن العرض يتضمن بيتزا البيبروني النباتية الجديدة والتي أعلنت عنها مطاعم "Domino’s Pizza" في يناير الماضي  تحت اسم "Vegan Peppero NAY.

 

ويبلغ سعر البيتزا متوسطة الحجم 17.99 جنيها إسترليني، في حين يصل سعر البيتزا كبيرة الحجم إلى 19.99 جنيها إسترليني.

جدير بالذكر أن اليوم العالمي للبيتزا يشهد فعاليات في جميع أنحاء العالم للاحتفال بأحد أشهر الأطباق في التاريخ، ووفقا لأخر مسح أجراه الاتحاد الوطني للطعام والزراعة في إيطاليا، فإنه يتم إنتاج 3 مليار بيتزا في السنة، مقابل مبيعات تبلغ 15 مليار يورو في إيطاليا وحدها.

 

وعالميـًا تُستهلك 350  شريحة بيتزا كل ثانية في العالم فيما تُباع أكثر من 5 مليارات قطعة سنويـًا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022