leftlogo

​ قسّط حاجة بيتك بدون مقدم.. السلاسل التجارية تجذب الزبائن بالتمويل الاستهلاكي

A A A
التسوق في السلاسل التجارية
التسوق في السلاسل التجارية

السلاسل التجارية، تنتهج مختلف الأدوات لتشجيع الزبائن على التسوق وشراء احتياجات بيوتهم المختلفة، وانتعش نشاط التمويل الاستهلاكي خلال الفترة الأخيرة والذي يعد ثمرة تعاون بين المتاجر والشركات المتخصصة، إذ يمنح العملاء فرص الشراء بدون مقدم مع التقسيط بدون فوائد، وهو العرض الذي نتناوله في هذا التقرير، والذي توفره بعض الهايبر ماركت حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

التمويل الاستهلاكي

شركات التمويل الاستهلاكي بالاتفاق مع السلاسل التجارية، تسمح بإتاحة الشراء بالتقسيط لعملائها، عبر الرصيد المتاح بمحفظتهم المالية، والتي تتحدد في البداية وفقًا للراتب والموقف من التعامل مع البنوك عبر الاستعلام من خلال شركة آي سكور في غالبية المنشآت المتخصصة بهذا النشاط.

بطاقات مدفوعة

عرفت الهيئة العامة للرقابة المالية شركة التمويل الاستهلاكي، بأنها كل شركة مرخص لها بممارسة نشاط التمويل الاستهلاكي، وخاضعة للهيئة العامة للرقابة المالية، بما في ذلك الشركات التي تقدم تمويلا استهلاكيًا بواسطة بطاقات مدفوعات تجارية أو إحدى وسائل الدفع التي يقرها البنك المركزي بناء على تعاقدها مع شبكة من بائعي ومقدمي السلع والخدمات الاستهلاكية.

عروض سبينيس

يمكن للجمهور تقسيط جميع مشترياتهم من سلسلة سبينيس حتى 12 شهرًا بدون فوائد عند الشراء من خلال تطبيق ڤاليو، وهذا العرض ساري حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري بجميع فروع سلسلة سبينيس والتي تصل إلى نحو 21 فرعًا بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك على جميع الأقسام سواء الغذائية أو غيرها، إذ يمكن الاستفادة من ذلك عبر تحميل أبلكيشن فاليو.

عروض بنده

أعلنت سلسلة بنده ماركت تقسيط كل مشتريات العملاء على 12 شهرًا عند الشراء من خلال تطبيق فاليو وذلك بدون فوائد حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، وهذا العرض متاح بفروع السلسلة الأربعة في السادس من أكتوبر بالمحور المركزي بجوار سيتي سكيب مول، وفي مدينة نصر بجوار قسم مدينة نصر الأول عند تقاطع مكرم عبيد، وفي مدينة العبور بالحي الأول أمام نادي العبور، وبعد مدخل مدينة قها بطريق مصر إسكندرية الزراعي.

عروض لولو ماركت

أما سلسلة لولو هايبر ماركت، فقدمت لزبائنها عرض تقسط كل المشتريات لمدة تصل إلى ١٨ شهرًا بدون مقدم وبدون فوائد مع سهولة للتمويل الاستهلاكي وذلك حتى 14 من شهر أكتوبر المقبل بجميع فروع السلسلة التي تتوزع في التجمع الأول ومساكن شيراتون بمصر الجديدة والتجمع الخامس.
96
الشراء بدون مقدم من السلاسل التجارية
4444

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022