leftlogo

«كارفور» تفتتح فرعًا جديدًا في مدينة العبور.. تصل إلى 60 متجرًا في مصر

A A A
كارفور فرع العبور
كارفور فرع العبور

افتتحت سلسلة كارفور ماركت، فرعًا جديدًا لها الأربعاء 14 سبتمبر 2022، من نوع "هايبر ماركت" بمدينة العبور، بمول c3 بالحي الترفيهي بمحور العبور، وذلك في إطار خطتها التوسعية بالسوق المصرية، كما يعد هذا الفرع هو رقم 60 لسلسلة كارفور في مصر.

فروع كارفور

قبل افتتاح هذا الفرع وصل عدد فروع "كارفور" في مصر إلى نحو 59 متجرًا في جميع أنحاء مصر، حيث تشمل 14 هايبر ماركت، و45 سوبر ماركت، وفي عام 2021 افتتحت "كارفور" 7 أفرع ما بين هايبر ماركت وسوبر ماركت، وبلغ حجم استثمارات "ماجد الفطيم للتجزئة" التي تملك وتدير كارفور، في مصر حتى الآن 2.3 مليار جنيه.

استثمارت جديدة

من أجل الاستمرار في دعم الاقتصاد المصري تخطط "ماجد الفطيم للتجزئة" لاستثمار نحو 250 مليون جنيه في السوق المصري هذا العام، كما أطلقت "كارفور" أول متجر (كارفور جورميه) في يونيو الماضي، لتزويد العملاء بمجموعة من المنتجات المتميزة والمتخصصة.

ماجد الفطيم

يقع المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط "كارفور جورميه" في داون تاون القطامية بالتجمع الخامس، حيث يهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية بجانب الحرفية والخدمات عالية الجودة.

مميزات كارفور

يوفر متجر كارفور جورميه، أيضًا أكثر من 7 آلاف منتج ويمكن لعملاء كارفور الاختيار من بينها، وذلك بداية من الأغذية الطازجة وصولاً إلى الأطعمة الشهية والمميزة وبأسعار تنافسية، ويعمل "كارفور جورميه" على إمداد المجتمع بمنتجاته الحصرية والخدمات الاستثنائية عالية الجودة، فضلاً عن العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر، فهو يعتبر أيضًا أول فرع من كارفور يوفر خدمات التكنولوجيا المتطورة مثل نظام الدفع الذاتي الأمر الذي من شأنه تسهيل تجربة تسوق العملاء وجعلها أكثر راحة.

ماي كلوب

بمناسبة افتتاح فرع كارفور هايبر ماركت الجديد بمنطقة العبور، وفرت السلسلة عرضًا للزبائن هو "لو أنت عميل ماي كلوب بمنسابة افتتاح الفرع الجديد احصل على 100 جنيه تضاف كنقاط عندما تشتري بقيم 500 جنيه أو أكتر، وهذا العرض ساري حتى يوم 17من شهر سبتمبر الجاري، حيث تضاف إلى ماي كلوب".
ffdf
po1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022