leftlogo

كافيار فرنسي في قلب نيويورك.. افتتاح مطعم Caviar Kaspia بفندق The Mark

A A A
CK11
مطعم "كافيار كاسبيا"

تخيل أن تتناول طعامك بأحد المطاعم الراقية التي تعلو برج ايفل، أو بالعديد من المطاعم الفرنسية المُحيطة بميدان كونكورد وبينها مطعم "كافيار كاسبيا" للمأكولات البحرية التي تحمل الطابع الفرنسي قديم الطراز، أما إذا كنت تعيش في مدينة نيويورك فيمكنك تجربة ذلك.
 

إضافة قوية لعشاق المأكولات البحرية في نيويورك


يُشكّل مطعم "كافيار كاسبيا" نيويورك امتدادًا جديدًا للفرع الباريسي المشهور منذ عام 1927، والذي يعتبر أحد أهم وأجمل مطاعم باريس المتخصصة بالكافيار منذ 90 عامًا، وهو إضافة قوية لمحبي المأكولات البحرية في نيويورك، تلك المدينة المولعة بالطعام.

وأعلن المطعم عن افتتاح أول موقع دائم له في نيويورك في فندق The Mark في خريف 2022،  ليكون الافتتاح الجديد رابع انضمام للعلامة التجارية بعد مدينتي دبي وساو باولو، وكشف المطعم عن خطة للتوسع في مواقع أخرى بلندن ولوس أنجلوس أيضًا.
 

مطعم فرنسي جديد برائحة التسعينات 


جدير بالذكر أن مطعم "Place de la Madeleine" الأنيق الواقع في الدائرة الثامنة في باريس كان مكانًا للمشاهير منذ أن فتح أبوابه لأول مرة في عام 1927، أمثال جينيفر لورانس وريهانا وبيونسيه وزوجها جاي زي.

ويشتهر الحي الثامن في باريس بشارع الشانزليزيه الواسع الذي يربط بين قوس النصر الشهير ودائرة المرور المزدحمة دائمًا في ميدان الكونكورد.

نبذة عن قائمة المطعم الفرنسي الأنيق


ومن المفترض أن يتم التصميم  للمطعم من قبل جاك جرانج، وسيشغل مساحة على مستوى الشارع على زاوية شارع 77 وشارع ماديسون عندما يفتح أبوابه للعمل أخيرًا، ومن المتوقع أن يكون رواد المطعم عددًا قليلاً من الأشخاص أصحاب الذوق الكلاسيكي القديم، بما في ذلك عشاق البطاطس الرائعة المخبوزة مع الكافيار، والبيض مع الكافيار، والمعكرونة بالكافيار، والبليني مع السلمون، والبوتارجا، وأكثر من ذلك.

بالإضافة إلى أن المطعم سيوفر أيضًا للضيوف فرصة شراء وتوصيل بعض الأطباق الشهية إلى المنزل حتى يتمكنوا من الاستمتاع في أي وقت يرغبون فيه.
 
وسينضم مطعم Caviar Kaspia إلى مؤسسة تناول الطعام الرائعة في فندق The Mark، وكذا مطعم The Mark by Jean-Georges، الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء مثل اللوبستر البارد والبيتزا والمعكرونة اللذيذة والسلمون المطبوخ ببطء والحلويات اللذيذة مثل الشوكولاتة، وقد يكون أفضل مسار لعشاق الطعم المختلف هو التوجه إلى Caviar Kaspia عندما يفتح لتناول جزء من المقبلات من بيض السمك الشهير.


themark_0121
 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022