leftlogo

كنتاكي يطرح "صن بلوك" للبشرة برائحة الخلطة السرية.. هل تجرؤ على تجربته؟

A A A
سكريننننننن
كنتاكي تنتج واقي شمس
من المعروف أن "كنتاكي" هو مطعم لإنتاج الطعام وبالأخص "الفرايد تشيكن" منذ أعوام عديدة، ولكن سمعت يومًا عن واقي الشمس التي تنتجه الشركة برائحة الخلطة السرية والدجاج المقلي؟ بالفعل هذا ما فعلته "كنتاكي" للتوسع بشكل أكبر في المنتجات التي تقدمها.

أطلقت سلسلة مطاعم كنتاكي واقي شمس Sunblock جديد يحميك من الأشعة الضارة كالأشعة الفوق بنفسجية وتحت الحمراء لتعطيك نسبة تغطية عالية تصل نحو 30+، ويمتاز ذلك واقي الشمس برائحته المميزة الممزوجة برائحة العطر مع رائحة الدجاج والخلطة السحرية.

بعد إعلان شركة كنتاكي عن إصدارها لتلك المنتج، بدأ الجمهور الإقبال على شرائه من أجل تجربته وإشباع فضولهم للتعرف على ذلك النوع الفريد من نوعه، وهل رائحة الدجاج ستؤثر على بشرتهم أم لا، وبالفعل بدأت تتضارب الأقاويل والآراء حول جودة المنتج حيث أوضح موقع Business Insider أراء المستهلكين، فالبعض رأي أن رائحة الدجاج الموجودة في واقي الشمس نفاذة للغاية ولا تصلح أن تُوضع على البشرة بالإضافة إلى عدم امتصاص البشرة له بشكل جيد مما يترك أثرًا وملمسًا غير مريحًا على البشرة، أما البعض الأخر رأى أنها تجربة جديدة لم تقم بها أي شركة صناعات غذائية أخرى من قبل.

حتى الآن، هذا المنتج غير متاحًا إلا في دولتي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبعض الدول الأوروبية، فهو مجرد حيلة إعلانية جديدة للترويج بشكل أكبر للشركة ومحاولة إثارة الجدل في الأسواق العملية قدر الإمكان، ولكن إذا سنحت لك الفرصة أمامك لتجربته، هل ستشتريه وتضعه على بشرتك أم لا؟ 

اثيبلبنلتلتلت

صن سكرينننن
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022