leftlogo

كوكا كولا تتوسع في إفريقيا وأوروبا الوسطى بـ6 خطوط إنتاج جديدة

A A A
odessa-ukraine-november-10-2021-concept-of-gi-2021-12-09-05-51-37-utc
كوكا كولا تتوسع في إفريقيا وأوروبا

أطلقت شركة Coca-Cola الأمريكية المتخصصة في إنتاج المشروبات الغازية، خط تعليب جديد في منطقة Edelstal بالنمسا، لمنتجاتها من تصميم شركة KHS الألمانية المتخصصة في التغليف وتعبئة الزجاجات والمنتجات الغذائية، وجرى تركيب النظام بالكامل خلال وقت قصير.

خط تعبئة جديد من كوكا كولا


Coca-Cola Battels

ويعتبر مصنع منطقة Edelstal من بين 6 مصانع تلقت هذا الدعم، حيث أدخلت الشركة خطوط تعليب إلى مصانعها في مناطق مختلفة منها نيجريا الذي ينتج ما يقرب من 45000 علبة في الساعة، ,أيرلندا الشمالية وينتج ما يصل إلى 45000 علبة في الساعة، والنمسا وينتج ما يقرب من 90000 علبة في الساعة، وروسيا ينتج 90 ألف علبه في الساعة، وبولندا وتنتج 90000 علبة في الساعة، وأوكرانيا وتنتج 90 ألف علبة كل ساعة.


إطلاق اسم Coca-Cola HBC على المصنع الجديد


Coca-Cola HBC

 

وأعلنت الشركة أن المصنع الجديد يسمى Coca-Cola HBC، وقال Patrick Redl مدير المصنع: "عند تصميم الخط، وجدنا أنه من المهم جدًا أن تكون التكنولوجيا أهم عامل فيه، كونها مؤثر قوي في المستقبل، وكذا تمنحنا أكبر قدر ممكن من المرونة فيما يتعلق باتجاهات السوق الحديثة والابتكارات الجديدة المتعلقة بالمنتجات، ولدى KHS العديد من الاقتراحات البناءة لتقديمها مثل إدخال آلة للتعبئة إضافية".


وأضاف مدير المصنع: "الِعلب فئة جديدة تمامًا من العبوات الأولية بالنسبة لنا، والمعدن لم نستخدمه حتى الان في هذا الخط الجديد".

يذكر أن استثمارات شركة Coca-Cola في مصر اقتربت خلال 2021 من مليار جنيه.

 وتأسست شركة Coca-Cola في عام 1889، وأطلق عليها اسمها الحالي بعد إطلاقها بحوالي 3 أعوام، وفي عام 1895 قامت الشركة بتعبئة مشروباتها في زجاجات، ونجحت هذه الفكرة كثيرًا، وفي بداية القرن العشرين انتشرت Coca-Cola سريعًا في كندا، كوبا، بورتوريكو، فرنسا والعديد من الدول الأخرى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022