leftlogo

«لاكتيل مصر».. تطوير مستمر للزبادي وتوفير منتجات صحية للجمهور

A A A
زبادي لاكتيل
زبادي لاكتيل

شركة لاكتيل مصر - Lactel هي مؤسسة تابعة لشركة بست تشيز لصناعة منتجات الألبان، وتأسست "لاكتيل" في العام 1933 وهي واحدة من أكبر شركات الألبان في العالم، وإلى جانب الحليب المجفف، تقوم بإنتاج الأجبان والحليب والزبد والقشدة.


كما تتبع لاكتيل مصر رجل الأعمال محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، حيث يمتلك مجموعة شركات "بست تشيز لصناعة منتجات الألبان"، و"النور لمنتجات الألبان"، و"بست أوف فرانس لمنتجات الألبان"، والمالكة لعدد من العلامات الغذائية منها "طعمة ميلك" و"بريزيدون" و"لاكتيل". 


لاكتيل1

منتجات صحية

تحرص لاكتيل Lactel دائمًا على تزويد المستهلكين بمنتجات صحية متميزة، وتساعد لاكتيل على التمتع بنمط حياة صحي وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الصحية، كما أنها العلامة التجارية الأولى في فرنسا التي تقدم "Milk"، وهي شركة رائدة في سوق الحليب في فرنسا وتقدم العديد من أنواع الحليب منها الحليب العادي والحليب منزوع الدسم والحليب نصف الدسم والفيتامينات والحليب الغني بالكالسيوم للسيدات والأطفال.


لاكتيل مصر

كما تم إطلاق Lactel في مصر خلال عام 2008 من خلال تقديم الزبادي "البلدي" الذي يحتوي على طبقة من الكريمة تشبه الزبادي المصري التقليدي، وكانت Lactel أول من أدخل هذا المفهوم في السوق المصري.


كما أنها تحرص على تقديم مفاهيم ومنتجات جديدة للمستهلك، لذلك أطلقت مجموعتها العادية "Natural" التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية من أجل صحة أفضل، لاكتيل Natural هو حليب طبيعي 100% يحتوي على الكالسيوم والبروتينات والفيتامينات والمعادن، بجانب العناصر الضرورية التي يحتاجها الجسم لنمط حياة صحي.
لاكتيل3

بي أكتيف

وسعت لاكتيل مداها لتزويد المستهلكين بالزبادي الهضمي "بي أكتيف" للمساعدة على تنظيم عملية الهضم وذلك بمختلف النكهات، وفي أوائل عام 2009، قدمت Lactel مجموعتها المبتكرة من الفاكهة الممتعة تحت عنوان "Duetto" مع قطع الفاكهة الطبيعية الكبيرة للحصول على أفضل تجربة تذوق، كما قالت الشركة أن الابتكار لم ينته، إذ قدمت لاكتيل منتج "خفيف للغاية" وهو منتج ذو فائدة مزدوجة 0٪ دهون و 0٪ سكر.


زبادي الأطفال

قدمت Lactel في عام 2011 "Lactino" أول زبادي متخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-6 سنوات، إذ يضمن اللاكتينو بالكالسيوم والبروتين وفيتامين د نموًا صحيًا للأطفال، دون المساومة على المذاق اللذيذ مع الفواكه الطبيعية بدون قطع، كما أحدث ابتكارات لاكتيل في مايو 2012 هي " Lactella"، أول منتج لحليب الأرز في السوق، وهي متوفرة بحجم مناسب ومثالي.
لاكتيل5

منتجات لاكتيل

كما أن شركة Lactel تؤكد أنها دائمًا ما تقدم منتجات صحية وفاخرة للمستهلك، فهناك دائمًا المزيد مع ماركة الزبادي المفضلة للجمهور، كما تشمل منتجات Lactel، أصنافًا عديدة منها زبادي لاكتيل (سادة وخفيف)، لاكتيل كلوني (فراولة)، لاكتيل دويتو (فراولة، خوخ، شوكولاتة)، لاكتيل رايب، حليب معقم، زبادي يوناني.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022