leftlogo

"لتأمين المحاصيل الزراعية" .. نستله تطلق برنامج تأميني ضد الطقس لمزارعي البن الإندونيسيين

A A A
coffee-farming-feed (1)
زراعة البن في إندونيسيا
أبرمت شركة نستله، الشركة المصنعة للعلامة التجارية الشهيرة للقهوة الفورية نسكافيه، شراكة مع Blue Marble Microinsurance، وذلك لتوفير تأمين المحاصيل الزراعية ضد التغيرات المناخية لأكثر من 800 من مزارعي القهوة من أصحاب الحيازات الصغيرة في إندونيسيا.

Blue Marbleهي شركة ناشئة تتمثل مهمتها في توفير حماية تأمينية مؤثرة اجتماعيًا وقابلة للتطبيق تجاريًا للمزارعين.

وتم الكشف عن برنامج التأمين خلال اليوم العالمي للقهوة لهذا العام، وهو يتماشى مع خطة نسكافيه 2030 التي تهدف إلى دعم الاستدامة على المدى الطويل ومساعدة المزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة على تحسين سبل عيشهم.

وصرح خايمي دي بينييس، الرئيس التنفيذي لشركة بلو ماربل، أنهم فخورون بالشراكة مع نستله وعلامتها التجارية نسكافيه، وذلك لتطوير طرق مبتكرة لدعم التكيف مع المناخ لمزارعي القهوة أصحاب الحيازات الصغيرة وأسرهم.

وتابع " خايمي" بأن مزارعي البن أصحاب الحيازات الصغيرة في إندونيسيا معرضون لمخاطر المناخ، حيث يحتاجون إلى الوصول إلى التأمين للحماية من الظواهر الجوية القاسية.

كما أكد مارسيلو بوريتي، الرئيس العالمي لتطوير البن الأخضر في نستله، أن هذا البرنامج التجريبي سيعمل على توفير آليات دعم لمزارعي البن من أصحاب الحيازات الصغيرة، وذلك لتمكينهم من الوصول إلى الموارد المالية لإعادة زراعة محاصيلهم وبناء قدرتهم على الصمود بسبب هطول الأمطار غير المسبوقة والجفاف الشديد.

 وبجانب ذلك، تتطلع الشركة إلى نتائج البرنامج التجريبي والتي سيتم استخدامها لاتخاذ القرار بشأن ما إذا كان البرنامج سيستمر أم لا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022