leftlogo

"لتقليل البلاستيك بمقدار 180 طنًا سنويًا"..شركة بيبسيكو العالمية تطرح أكياسًا ورقية مبتكرة متعددة الأغراض

A A A
Image-FoodB-12
العبوات الجديدة

أعلنت شركة بيبسيكو عن طرحها أكياسًا ورقية جديدة لجميع العبوات المتعددة من منتجاتها Walkers Baked في محاولة لتقليل البلاستيك الموجود على العبوات الخارجية بمقدار 180 طنًا سنويًا.

 

طفرة جديدة بمجال التغليف


يعد هذا الورق الأول من نوعه في مجال التغليف المرن للوجبات الخفيفة اللذيذة في المملكة المتحدة، بحيث يمكن إعادة تدويره مرة أخرى.


انبعاثات صفرية بحلول2030


 كما يساهم هذا الإطلاق في خفض انبعاثات الغازات الدفيئة لكل عبوة على حدة، بحيث يشكل هذا التغيير جزءًا من خطة تحول الصحة والاستدامة لشركة بيبسيكو للوصول إلى صافي الانبعاثات الصفرية بحلول عام 2040.

 ومن ناحية أخرى، تخطط شركة بيبسيكو أوروبا، أيضًا للتخلص من البلاستيك الأحفوري في أكياس المقرمشات والوجبات الخفيفة بحلول عام 2030، عبر العلامات التجارية في المملكة المتحدة بما في ذلك، Snack A Jacks وWalkers وDoritos وQuavers وWotsits، وسيتم تسليمها باستخدام مواد معاد تدويرها أو متجددة بنسبة 100٪.

 

تقليل البصمة الكربونية


وصرح غاريث كالان، قائد التغليف المستدام لشركة بيبسيكو في المملكة المتحدة وإيرلندا، أن الشركة تبتكر باستمرار طرقًا جديدة لإزالة البلاستيك المُستخدم في عبواتها، مشيرًا إلى أن التغليف الجديد سيحقق انخفاضًا كبيرًا في البلاستيك، مما يساهم أيضًا في تقليل البصمة الكربونية الخاصة بالشركة.

ويأتي هذا في أعقاب خطوة مماثلة في شهر مايو، عندما بدأت شركة بيبسيكو في تجربة العبوات المتعددة "بدون أكياس" عبر Snack A Jacks، حيث تستخدم العبوات بلاستيك أقل بنسبة 86% مقارنة بالتصميم السابق.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022