leftlogo

توسع كبير وجوده عالية تفوق الحدود.. بعد فترة قصيرة "سايلو" المصرية تثبت وجودها على ساحة المنتجات الغذائية

A A A
silo-website
سايلو
بعد فترة قليلة من أنشاءها أصبحت الان هي الرائدة في سوق الوجبات الخفيفة حيث أثبتت شركة Silo "سايلو" المصرية نفسها على الساحة المنتجات المصرية.

فهل ستستحوذ الشركة على سوق منتجات الوجبات الخفيفة وتخطف الأنظار من باقي المنافسين؟


حيث تصدرت الشركة مؤشرات البحث في جوجل بعدما افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي كما تعد "Silo Foods"هي المدينة الصناعية الغذائية المتكاملة.

أنشئت الشركة داخل مدينة السادات بمحافظة المنوفية وتعتبر أول وأحدث مدينة مصرية صناعية، كما أنها تأسست على 135 فدان، وتتميز المدينة بشبكة متكاملة من العمل الالكتروني المتطور.

 كما تقوم "سايلو" بإنتاج، بسكويت يو يوز- Yo-YOS، وهو بسكويت ويڤر بكريمة الفانيليا، بسكويت تومور عالٍ الجودة، بسكويت بوو BOO المقرمش بالكريمة علاوة على ذلك يقوم مصنع المكرونة في مدينة سايلو فودز بإنتاج، مكرونة مصرية بقمح مصري عالي الجودة، مكرونة باليرمو على الطراز الإيطالي، بجانب شعرية سريعة التحضير "نودلز"التي تحمل اسم "كيرلز".

وفي الآونة الأخيرة استحوذت الشركة على قلوب الجميع بتقديمها وجبات خفيفة ومنها "الكوكيز" المنافس لكوكيز العبد الشهير حاليًا، ولكن المميز في "سيلو" إن الشركة لا تستخدم الزيوت المهدرجة كما تفعل "العبد"، وهذا أحد اهم الأساليب الصحية.

ذلك علاوة على تقديمها لـ "المعمول" الذي يحتوي على مكونات عالية الجودة مع رائحته المميزة المليئة بالنكهات الطبيعية.

وفي أطار حرص الشركة على الانتشار وضمان توفير الجودة العالية في الأسواق المدرسية، قد أنتجت أيضا الخبز الفينو والتوست والدقيق متعدد الاستعمالات وكذلك انفردت الشركة بتقديم الخبر البلدي لأول مرة بجانب الـ"الشامي".

 فهل بهذا الحجم الإنتاجي الضخم ستشكل الشركة خطرًا على باقي المنتجات المنافسة؟
ومن الجدير بالذكر أن "سايلو" تقوم الان بتقديم الطعام للأطفال في المدارس بأشكال وأنواع مختلفة لتنمية الأطفال فلأول مره تتيح المدارس بسكويت الويفر للأطفال يرجع الفضل لـ"شركة سايلو" في هذا السبق.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022