leftlogo

لحل مشكلة الطعام ليلًا.. "Albertsons" الأمريكية تطرح وجبات «المقلاة»

A A A
لحوم-1024x576
وجبات اللحوم

أعلنت شركة "Albertsons" الأمريكية، المتخصصة في مجال الأغذية والمشروبات، عن طرح وجبات مجمدة سريعة التحضير والتجهيز في دقائق داخل المنازل، بناءً على مطالب المستهلكين الأمريكيين للمساهمة في حل مشكلة تناول الطعام بالمنزل ليلًا.


منتجات "Albertsons" الجديدة



خالية من المواد الحافظة


وأضافت الشركة، أن الوجبات المجمدة الجديدة مصنوعة من مواد خالية تمامًا من المكونات الصناعية والنكهات والألوان المضرة، وأنها مصنوعة بتقنية enrobing، الخاصة بحفظ المنتجات بعيدًا عن استخدام المثلجات لحفظ الطعام.

 

وتتنوع منتجات الشركة الجديدة، وأبزرها وجبة اللحم البقري المشوي، المكونة من "اللحم والبصل" وتحتوي على 220 سعر حراري و 19 جرام بروتين و 9 جرام سكر.



لحوم خالية من المواد الحافظة

وأضافت الشركة الأمريكية، وجبة اللحم البقري على الطريقة الصينية، وتحتوي على "لحم بقري، بروكلي، صلصلة زيت صويا وسمسم" والوجبة بها 250 سعرًا حراريًا و 19 جرامًا من البروتين و9 جرامات سكر.
 
أما الوجبة الثالثة، فكانت عبارة عن جمبري مع المكرونة بالزبدة والقشدة والطماطم والكرات، وتحتوي على 240 سعر حراري، و 17 جرامًا من البروتين، و 2 جرامات من السكر.

 

وعن الوجبة الرابعة الجديدة، فتمثلت في اللحم البقري مع الخضار، وتحتوي على قطع اللحم البقري مع البطاطس والجزر والكرفس والبازلاء وصلصلة الحساء، والوجبة بها 190 سعر حراري، و19 جرام بروتين، و3 جرامات سكر.

وجبة دجاج تكا

وجبة سريعة جاهزة

وأخيرًا، وجبة "دجاج تكا" وهي عبارة عن دجاج في صلصلة طماطم متبلة بالكاري مع الخضار، وتحتوي الوجبة على 230 سعر حراري و13 جرام من البروتين و5 جرام من السكر.

من جانبة قال "Chad Coester"، نائب رئيس شركة "Albertsons": "ابتكر خبراء الطهي لدينا حلولًا سهلة ولذيذة للوجبات، ونحن نعلم أن الوقت أصبح ضيق لإعداد الوجبات، لذلك قدمنا حلولًا مبتكرة للطهي في المقلاة خلال دقائق بنكهات ممتعة، وسنواصل الابتكار، وتقديم وجبات للمساعدة في الحفاظ على عشاء جديد وطازج".

وتتوفر وجبات المقلاة الجديدة من شركة الابستر مقابل 8.99 دولار للعبوة في متاجر شركة "Albertsons".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022